TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 22 يونيو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى



نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: فرص رائعة


مولود برج الجوزاء على الرغم أن شخصيته مبهجة وحين يوجد فى مكان يضفى عليه المرح، إلا أن شخصيته محيرة لدرجة كبيرة، حيث لديه العديد من التناقضات غير المفهومة.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 22 يونيو


مولود برج الجوزاء ناجح فى عمله ويفكر ويخطط فى مستقبله بشكل جيد، لديه العديد من الأفكار المبتكرة والمفيدة بشكل عام.


شاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


قد يتناسب هذا اليوم معك بدرجة كبيرة أنت ستحقق الكثير من النجاحات، خصوصاً أنك تتمتع براحة بال غير مسبوقة.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


سيكون شريك حياتك سببًا فى نجاحك فى المشروعات التى تخطط لها، والتى سبق أن أعددت لها بدقة متناهية، فحاول فى هذا اليوم أن تتمتع بالهدوء حتى تجعل العلاقة بينك وبين حبيبك تعود إلى قوتها من جديد.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


ربما تشعر اليوم بالإرهاق لكن عليك الاهتمام بنفسك، كى تنعم بصحة جيدة وتشعر بالسعادة والإقبال على الحياة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة


فرص رائعة تجعلك فى المقدمة، وانتظر من الحبيب مفاجآت عديدة، كما عليك ألا تتسرع فى الحكم على الآخرين وحاول أن تتخلص من هذه الصفة كى لا تخسر الناس.


 


برج الجدى.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: احتفظ بهدوء أعصابك


من أهم صفات برج الجدى الوضوح فى التعامل، ودائماً ما تجده ملتزما فى كل أمور حياته، ويعرف ماذا يريد ويقوم به على أكمل وجه.


برج الجدى فى حظك اليوم  22 يونيو


برج الجدى صاحبه راضٍ عن نفسه لا يفكر فى أحوال الآخرين. وهادئ وطيب ومرح ويحب المعرفة ويسعى إلى تطوير ذاته، وحكيم فى تصرفاته وأقواله.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى كوكب الشرق أم كلثوم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


تطور من نفسك، الكثير من الأعمال يجب عليك القيام بها وتسليمها فى الموعد المحدد، من أجل ذلك اقرأ وتعامل وأوجد ما يؤهلك إلى إنجاز مهامك.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


المواقف العاطفية متتالية فى حياتك، لكن علماء الأبراج يبشرونك بأن الفترة المقبلة ستجد فيها من يساعدك على إكمال حياتك ويضحى بحياته من أجلك.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


أنت متألق اليوم، لذلك تجذب الأعين نحوك فحاول أن تستمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، واتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


تحتاج لمزيد من التقدم بحياتك سواء على المستوى المهنى أو العاطفى أو الصحى، ربما تواجه بعض من المشكلات البسيطة، لكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك.


 


برج الثور.. حظك اليوم السبت 22 يونيو : تحكم فى مشاعرك


مولود برج الثور يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، ويتسم بالإخلاص والرومانسية التى تجذب الآخرين له، كما يتمتع بالثقة بالنفس.


برج الثور فى حظك اليوم 22 يونيو


صاحب برج الثور مطور لعمله وإمكانياته كما لديه خبرات كثيرة وقراراته فى أغلب الأحيان صائبة، ذكاؤه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


تتعامل بشكل عاطفى جدًا فى العمل، والجميع يعرف أن هذه هى نقطة ضعفك وهذا خطأ كبير، فاحرص على أن تخفى مشاعرك فى محيط العمل وضع كل شىء على طاولة العمل وتناول مع الأمور بالعقل والموضوعية.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


إذا كنت تعانى وضعًا صعبًا فى علاقتك العاطفية، فإنه قد لا يكون من السهل عليك إخفاء مشاعرك عن المحيطين بك اليوم، خاصة إذا كنت تشارك فى نشاط مجموعة، فحاول أن تتحكم فى مشاعرك قدر الإمكان وتتخطى ما تمر به وإلا ستتعقد الأمور.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


كلمة السر بالنسبة لمواليد هذا البرج على الصعيد الصحى اليوم هى الاسترخاء، حاول ألا ترهق نفسك بأى طريقة أو شكل، واستمتع ببعض النوم وحاول أن تجعل مستوى التوتر لديك تحت السيطرة، وستجد أن هذا ينعكس إيجابًا على مستويات الطاقة والمزاج والصحة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة


تشعر بأن الأمور صعبة قليلاً لكنك ستتأقلم مع الوضع قريبًا جدًا، حاول أن تتحلى بالثقة فى النفس وألا تشعر بالتوتر، وتذكر أن لديك دائمًا أصدقاء يقفون وراءك وعلى استعداد لمساعدتك.


 


برج الحمل.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: فترة مميزة


أصحاب برج الحمل يطلقون العنان لطاقاتهم الجبارة، لذلك فهم ناجحون فى أعمالهم طوال الوقت، ولا يتأثرون بأى نقد سلبى يوجه لهم.


برج الحمل فى حظك اليوم 22 يونيو


الهدوء والابتعاد عن التجمعات والتعامل مع الآخرين من أكثر صفات هذا البرج، بالإضافة إلى العصبية المفرطة فى بعض المواقف.


مشاهير برج الحمل


من مشاهير برج الحمل الفنانة إسعاد يونس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


تحاول أن تعيد هيكلة أوضاعك بالعمل، وهذه خطوة جيدة بكل المقاييس، لا تدع الوقت يمر دون أن تحقيق أى إنجاز، لأن كل هذا ليس فى صالحك على الإطلاق.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


على مستوى علاقتك بالحبيب فهى جيدة إلى حد كبير، وهو ما سيكون بمثابة دعم لك فى الفترة المقبلة، لا تخذله أبداً وكن دائماً إلى جواره، فهو أكثر شخص سيساعدك على تجاوز الأزمات بدرجة كبيرة.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، وتعرف كيف يمكن أن تحل كل الأزمات التى تمر بها، حتى تعيش حياة هادئة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة


فترة مميزة تعيشها مع شريك حياتك، وذلك لقدرتك على تجاوز المشاكل بينكما.


 


برج الدلو.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: تميل للعناد


مواليد برج الدلو يتمتعون بشخصية فريدة ومبدعة، فهم مستقلون ويفكرون خارج الصندوق، ما يجعلهم مبتكرين فى حلولهم وأفكارهم، يتميزون بالذكاء والاجتماعية، وغالبًا ما يكون لديهم دائرة واسعة من الأصدقاء والمعارف.


برج الدلو فى حظك اليوم 22 يونيو


مواليد برج الدلو يقدرون الحرية ولا يحبون التقيد، مما يدفعهم للبحث دائمًا عن تجارب جديدة ومغامرات غير مألوفة، كما أنهم يميلون إلى العمل الجماعى ويمتلكون قدرة كبيرة على التأثير فى من حولهم بإيجابيتهم وطاقتهم الحيوية.


مشاهير برج الدلو


من مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم “اليوم السابع” لمواليد هذا البرج توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى


نهجك العملى والإيجابى يساعدك فى تحقيق مكاسب مالية، كن صادقًا وتجنب التلاعب، حيث ستتحدث جودة عملك نيابة عنك، ولن تحتاج إلى الدخول فى جدالات. 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تتوقع تغييرات كبيرة فى العلاقات العاطفية اليوم، قد تبدأ فى البحث عن شريك رومانسى جديد أو اتخاذ قرارات حاسمة فى علاقتك الحالية.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى


عليك الحذر من زيادة الوزن والشعور بالخمول. جرب التأمل والانضباط العقلي للتغلب على هذه الحالة. ومارس بعض التمارين الرياضية.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تميل للعناد فى الفترة المقبلة، لذا من الأفضل أن تستمع إلى صوت العقل بدلاً من التصرف بناءً على الغرائز، وتذكر أنك ستكون الخاسر الوحيد حال استمرارك فى العناد.


 


برج القوس.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: كن حذرًا


مواليد برج القوس يتميزون بطبيعتهم المرحة، كما أنهم أشخاص متفائلون ومليئون بالحيوية والحماس، يتمتعون بعقول متسعة ورغبة قوية فى اكتشاف العالم وتوسيع آفاقهم، إنهم مغامرون بطبعهم ويحبون التحديات والمغامرات الجديدة.


برج القوس فى حظك اليوم 22 يونيو


ويتمتع مواليد برج القوس بقدرة على التحليل العميق والتفكير الفلسفى، كما يمتلكون قدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بشكل هادئ ومرن، يميلون إلى أن يكونوا صرحاء ومباشرين فى التعبير عن آرائهم ومشاعرهم.


 


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلانى، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


قد لا تسير الأمور فى العمل كما خططت، لكن يجب أن تتجنب العدوانية، الصبر هو المفتاح الآن، وقد يتفوق عليك شخص أقل موهبة لكنه يتمتع بصبر أكبر، لا تتشابك معه الآن.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يمكنك اليوم استدعاء الشجاعة للاعتراف بمشاعرك تجاه شخص مهم، اغتنم الفرص المتاحة واتبع قلبك الذى لم يخذلك من قبل.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


إذا كنت تخطط لمشروع يتعلق بالصحة أو نمط حياة صحى، اليوم هو الوقت المناسب لتحقيق نتائج مذهلة، تابع تقدمك وستفاجأ بالنتائج.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قد تتعرض لصدمة من شخص مقرب فى العمل قد يسرق أفكارك، كن حذرًا عند مشاركة أفكارك ولا تفصح عنها حتى تبدأ فى تحقيقها.


 


برج الميزان.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: رشد قراراتك


مواليد برج الميزان يتميزون بروح العدل والتوازن والسعى للسلام والهدوء، إنهم أشخاص ودودون ومتعاونون ويحبون العلاقات الاجتماعية، يمتلكون قدرة على فهم وتقدير وجهات نظر الآخرين ويسعون للتوازن والاستقرار فى العلاقات.


برج الميزان فى حظك اليوم 22 يونيو


ومواليد برج الميزان يتميزون بالذوق الرفيع والرغبة فى الجمال والفن، إنهم يسعون لاتخاذ القرارات العادلة والمتوازنة، يمكن أن يكونوا حساسين للغاية للتوتر والمواجهات ويحتاجون إلى الهدوء والسلام فى بيئتهم للشعور بالراحة.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كاثرين زيتا جونز، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


اليوم تشعر بالحيرة والتشتت بسبب اهتمامك الموزع على عدة جبهات، لكن بحلول نهاية اليوم، ستتضح الأمور وستتمكن من اتخاذ قرار واضح وسليم بشأن العمل.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


قد تصادف شخصًا عاطفيًا ومتحمسًا مثلك اليوم، ومع ذلك، لا تنجرف وراء مشاعرك فورًا، فقد لا تكون هذه العلاقة مجدية، أنت بحاجة لشخص أكثر هدوءًا منك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


كن واقعيًا بشأن أهدافك الصحية كى لا تصاب بالإحباط، قسم أهدافك إلى مراحل قصيرة المدى لتجنب الشعور بالإحباط.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك مراجعة تعاملك مع أصدقائك مؤخرًا، فقد تكون تصرفت بتعالٍ دون قصد، تحليل مواقفك السابقة قد يساعدك على تحسين علاقاتك بدلًا من الشعور بالاستياء.


 


برج العذراء.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: مكافأة أو ترقية


مواليد برج العذراء يتميزون بالدقة والانضباط والتفكير العقلانى، كما أنهم أشخاص منظمون وعمليون ويضعون الكثير من التفاصيل فى كل شىء يقومون به، يمتلكون قدرة على التحليل العميق وفهم الأمور بشكل شامل، إنهم ملتزمون بالجودة ويسعون للكمال فى كل جانب من جوانب حياتهم.


برج العذراء فى حظك اليوم 22 يونيو


مواليد برج العذراء يتميزون بالحذر والحس العملى والقدرة على حل المشاكل المعقدة، ومع ذلك يجب أن يتجنبوا الانغماس فى التفكير الزائد والتحليل المفرط، حتى لا يفوتوا الاستمتاع باللحظات الحالية.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنىى


لقد عملت بجد مؤخرًا وستحصل الآن على التقدير الذى تستحقه، ربما تحصل على مكافأة أو ترقية أو حتى فرصة مالية غير متوقعة، على الرغم من أن التقدير قد لا يكون ضخمًا، إلا أنه سيمنحك شعورًا لطيفًا بالرضا.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اليوم قد تشعر بالحيرة فيما يتعلق بعلاقاتك العاطفية، تصرفات شريكك قد تبدو غامضة وتثير شعورًا بالقلق، تريث قبل اتخاذ أى خطوات، وكن حذرًا من التسرع.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة الكثير من التمارين البدنية اليوم، قد تُطلب منك قريبًا أداء نشاط جسدى مرهق، لذا تناول الطعام باعتدال لتجنب مشاكل المعدة.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


فى الفترة المقبلة قد تحتاج لمناقشة موضوعات مهمة مع أقاربك، حاول أن تكون لطيفًا فى محادثاتك، وإذا لم تتمكن من التعامل مع موقف ما، فاتركه مؤقتًا.


 


برج السرطان.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: تخلص من الكسل


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها العاطفية والحساسية الشديدة، وحبه لعائلته وحرصه على التودد لهم.


برج السرطان فى حظك اليوم 22 يونيو


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها ميله للعيش فى الخيال لبعض الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار الأفكار المميزة، كما يتمتع بشخصية قيادية حكيمة.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان وحظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتكاسل أو تستسلم للإحباط مرة أخرى حتى لا تتراجع للخلف من جديد، واعمل على تطوير نفسك دائماً حتى تنجح وتثبت ذاتك في حياتك المهنية.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تقارن شريك حياتك بآخرين وارضى بعيوبه ومزاياه حتى تعيش معه حياة سعيدة وهادئة، كما كنت تحلم طوال الوقت.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


حافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج وإياك والإفراط فى تناول الطعام مرة أخرى حتى لا يزيد وزنك من جديد.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتحلى بالنشاط والحيوية والإقبال على الحياة حتى يطور من نفسه.


 


برج الأسد.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: خطة حكيمة


يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها العناد الشديد والعصبية، كما يتمتع بشخصية قيادية وشجاع يستطيع خوض المغامرات دائماً.


برج الأسد فى حظك اليوم 22 يونيو


يتسم مواليد برج الأسد بالكرم والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور والحرص على لفت الأنظار والإفراط فى تناول الطعام والرغبة الدائمة فى السيطرة.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


ضع خطة حكيمة ومرنة لتحقيق طموحك، وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى حتى لا تتراجع من جديد فى عملك.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


عبر عن حبك لشريك حياتك طوال الوقت، وإياك وإثارة المشاكل معه بسبب أوهام من وحى خيالك حتى لا تخسره.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى يخسر الدهون الزائدة التى اكتسبها.


 


برج العقرب.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: متطور دائماً


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد لعمله وإخلاصه له وتمتعه بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع.


برج العقرب فى حظك اليوم 22 يونيو


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة، كما يحرص على تحقيق العدل ويحفظ أسرار أصدقائه، لذلك فهو أهل للثقة.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنانة أمينة خليل، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


حبك لعملك وإخلاصك الدائم له وحرصك على تطوير أفكارك طوال الوقت ساعدك على النجاح والتفوق وإثبات ذاتك دائماً.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حرصك على التقرب من شريك حياتك وتحدثك معه دائماً عن أمور حياتكما اليومية، جعلك تشعر بالسعادة والراحة النفسية دائماً.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى واتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك فى الحفاظ على صحتك وشعورك بالحيوية والنشاط طوال الوقت.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على حالة النشاط والحيوية التى يتمتع بها من خلال ممارسته للتمارين الرياضية.


 


برج الحوت.. حظك اليوم السبت 22 يونيو: اهتم بعملك


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتى منها الرومانسية والحساسية والميل للعيش فى الخيال، كما يعتبر داعما لكل أصدقائه وأفراد أسرته.


برج الحوت فى حظك اليوم 22 يونيو


يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية اجتماعية فكاهية، كما يحب عائلته ومخلص لهم طوال الوقت.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


اهتم بعملك واحرص طوال الوقت على ترتيب أفكارك حتى تستطيع التعبير عنها بمهارة أمام رؤسائك فى العمل.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


عبر عن حبك وإخلاصك دائماً لشريك حياتك، واحرص على التواجد معه طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك به وتصلح ما أفسدته الفترة الماضية.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تناول العصائر الغنية بالفواكه والخالية من السكر حتى تحافظ على رشاقتك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يهتم بعمله جيداً حتى ينجح فى حياته المهنية ويثبت ذاته.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *