TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عمرها ما بتنسى.. 6 أبراج ما بتعرفش تموف أون بسرعة من علاقاتها العاطفية



الموف أون” بعد الإنفصال فى العلاقات العاطفية يختلف من شخص لآخر فبعض الأشخاص لديها القدرة على التغلب و نسيان الحبيب في وقت قصير والبعض الآخر قد يستغرق سنوات ولا يستطيع الخروج من تجربة الإنفصال  وتطاردهم دائما الذكريات والأحلام في الليل، فإن المضي قدمًا في العلاقة أو تجاوزها ليس بالأمر السهل، ووفقًا للأبراج الفلكية، يتعامل مولود كل برج بشكل مختلف مع تجربة الإنفصال ولكن هناك بعض أصحاب الأبراج لا تستطيع نسيان الحبيب بسرعة، وحسب ما ذكره موقع timesofindia فهى:


برج الحمل


برج الحمل أكثر تعلقًا بالذكريات التي كونها مع شريك حياته السابق لا يتعلق الأمر على الإطلاق بالعودة معًا، ولكن الأمر كله يتعلق بالحنين الذي يصيبهم بشدة. على الرغم من أنهم لا يجدون صعوبة في المضي قدمًا، إلا أنهم يعتزون بكل الوقت الذي قضوه مع شركائهم السابقين ولا يمكنهم التغلب على حقيقة أن كل شيء قد انتهى.


برج الثور


يمكن أن يكون مواليد برج الثور عنيدين للغاية ومحددين بشأن دائرة علاقاتهم. لذلك، عندما يفتح برج الثور قلبه لشخص ما، فإنه يتوقع الإلتزام الكامل منهم تجاه العلاقة، الأمر كله يتعلق بالثقة والتفاهم وعندما تنتهي العلاقة، يكون من الصعب للغاية عليهم المضي قدمًا أو نسيان الشريك السابق.


برج الجوزاء


مواليد الجوزاء غير متأكدين من خياراتهم في الحياة. كما إنهم فضوليون ويهربون دائمًا لمغامرات جديدة لذا لديهم مشكلة في المضي قدمًا من علاقتهم السابقة، فربما يرجع ذلك إلى أنهم كانوا متأكدين من قرارهم لمرة واحدة في حياتهم. على الرغم من أنهم لن يجدوا صعوبة في المضي قدمًا، إلا أنهم بالتأكيد سوف يتمسكون بما كان لديهم في الماضي وسوف يتشبثون بذكريات شريكهم السابق.


برج السرطان


أصحاب برج السرطان عاطفيون للغاية. على الرغم من أنهم لا يكشفون عن جانبهم العاطفي لشركائهم، إلا أنهم يظهرون كعشاق متشددين. لذلك، بمجرد أن تنتهي علاقتهم، يصبح الأمر مفجعًا بالنسبة لهم. إنهم لا يبقون في ذكريات عشاقهم السابقين فحسب، بل يرفضون أيضًا الدخول في أي علاقات جديدة.


برج الأسد


قد يظهر برج الأسد كشخص قوي. لا يبدو أنه من الأشخاص الذين يتشبثون بعلاقاتهم السابقة ومع ذلك، قد تكون مخطئا. برج الأسد، الذي يبدو مسيطرًا وخاليًا من الهموم، هو في الواقع حساس من الداخل بمجرد وقوعه في الحب، يصبح مرتبط جدًا. لدرجة أنه لا يستطيع التغلب ونسيان الحبيب حتى بعد الإنفصال.


برج الحوت


مولود الحوت حالم وتوقعاته المثالية تجعل من الصعب عليه التغلب على تجاربه السابقة. بالنسبة له، شريك حياته هم رفيق روحه دون النظر إلى الجوانب الواقعية للعلاقة، يبدأ بالتخطيط والحلم بمستقبل من غير المرجح أن يحدث، مما يجعل من الصعب للغاية على مولود الحوت أن ينسى حبيبه السابق.


 

ابراج لا تنسى
ابراج لا تنسى


 

الموف اون
الموف اون


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *