TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أفضل فيتامين (سي) لبشرة صحية.. في صيف 2024


#بشرة

في عالم العناية بالبشرة، لطالما تتم الإشادة بفيتامين (سي) كعامل معجزة، بفضل خصائصه القوية المضادة للأكسدة، ودوره في تخليق الكولاجين، ما يجعله جزءاً حيوياً لصحة الجلد. ومع اقتراب فصل الصيف، إليكِ أفضل 10 كريمات وأمصال بفيتامين (سي)، استناداً إلى صيغها المبتكرة، ومراجعات العميلات وفاعليتها.

مصل «C E Ferulic».. من «SkinCeuticals»:

  • أفضل فيتامين (سي) لبشرة صحية.. في صيف 2024
    SkinCeuticals C E Ferulic

يتميز مصل «SkinCeuticals C E Ferulic» بتركيبة خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص، ما يجعله سهل التطبيق، ويحقق نتائج سريعة. فبعد 6 أسابيع فقط من الاستخدام المنتظم، ستلاحظين انخفاضاً كبيراً في الخطوط الدقيقة بالبشرة، بالإضافة إلى منحكِ ملمساً ناعماً، وبشرة أكثر إشراقة.

مصل «C-Firma Day».. من «Drunk Elephant»:

  • Drunk Elephant C-Firma Day
    Drunk Elephant C-Firma Day

تحتوي تركيبة مصل «Drunk Elephant C-Firma Day» على مضادات أكسدة قوية، وإنزيمات الفاكهة. أما المكون النجم، فهو تركيز 15% من حمض إل-أسكوربيك، وهو شكل قوي من فيتامين (C)، المعروف بخصائصه المشرقة والمضادة للشيخوخة، ويرافق هذا مزيج فيتامين (E)، وحمض الفيروليك بنسبة 1%، ما يعزز فاعلية واستقرار فيتامين (C)، كما يحتوي المصل على مستخلص خميرة اليقطين، وإنزيم الرمان؛ لإذابة خلايا الجلد الميتة بلطف، وتعزيز بشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

مصل «LiftActiv Vitamin C Brightening Face».. من «Vichy»:

  • Vichy LiftActiv Vitamin C Brightening Face Serum
    Vichy LiftActiv Vitamin C Brightening Face Serum

«Vichy LiftActiv Vitamin C Brightening Face Serum» مصل متطور مضاد للشيخوخة، ويقال إنه يعمل على تفتيح البشرة وشدها خلال 10 أيام فقط، ويتميز هذا المنتج، الذي تقدمه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة للعناية بالبشرة «فيشي»، بتركيبة بسيطة تحتوي على 15% من فيتامين (C) النقي وحمض الهيالورونيك الطبيعي الأصل، وتم تصميم المصل لمكافحة شيخوخة الجلد، وتحسين إشراق البشرة، وتقليل الخطوط الدقيقة.

وتكمن فاعلية مصل «Vichy LiftActiv Vitamin C Brightening Face Serum» في مكوناته الرئيسية: فيتامين (C)، أحد مضادات الأكسدة القوية، التي تساعد على تجديد البشرة، وعلاج فرط التصبغ، وتمنح البشرة توهجاً شبابياً، بينما حمض الهيالورونيك مرطب قوي، يمكنه الاحتفاظ بما يصل إلى 1000 مرة من وزنه من الماء، وبالتالي يوفر للبشرة ترطيباً مكثفاً وتأثيراً ممتلئاً.

مصل «Powerful-Strength».. من «Kiehl’s»:

  • Powerful-Strength».. من «Kiehl's
    Powerful-Strength».. من «Kiehl’s

تتركز تركيبة هذا المصل في المقام الأول على مكونين حيويين: 10.5% من فيتامين (C) النقي (حمض الأسكوربيك L)، و2% من فيتامين (Cg) (أسكوربيل جلوكوسيد)، وكلاهما من أشكال فيتامين (C)، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية، لكنهما يعملان بشكل مختلف.

ويمتص الجلد حمض L-Ascorbic مباشرة، ما يوفر فوائد فورية، بينما يتم تكسير Ascorbyl Glucoside تدريجياً وامتصاصه بمرور الوقت، ما يوفر فوائد مستدامة، كما يحتوي المصل على حمض الهيالورونيك، الذي يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة الطبيعية، ويعزز مظهراً أكثر نعومة وامتلاءً.

مصل «Violet-C Brightening».. من «Tatcha»:

  • Violet-C Brightening.. من Tatcha
    Violet-C Brightening.. من Tatcha

يتميز مصل التفتيح «Tatcha Violet-C»، بشكل أساسي، بمكونين قويين: فيتامين (C) و(AHA) (أحماض ألفا هيدروكسي). وفيتامين (C)، الموجود بتركيز قوي بنسبة 20%، وهو أحد مضادات الأكسدة الشهيرة، التي تساعد على تفتيح البشرة، ومحاربة أضرار الجذور الحرة.

بينما يعمل (AHA) بنسبة 10% كمقشر كيميائي، ما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، والكشف عن بشرة أكثر إشراقاً، بالإضافة إلى أن المصل يحتوي على مزيج فريد من نوعه من التوت الياباني، ونوعين من فيتامين (C)، وأحماض ألفا هيدروكسي المشتقة من سبع فواكه، ما يعزز فاعليته.

مصل «Potent-C™ Vitamin C Power».. من «Peter Thomas Roth»:

  • مصل «Potent-C™ Vitamin C Power».. من «Peter Thomas Roth
    مصل «Potent-C™ Vitamin C Power».. من «Peter Thomas Roth

يتميز مصل الطاقة «Potent-C™ Vitamin C» بالعديد من الفوائد، ما يجعله عنصراً أساسياً في العديد من إجراءات العناية بالبشرة، ويوفر تركيزه العالي من فيتامين (C) حماية قوية مضادة للأكسدة، ويحمي البشرة من الجذور الحرة والعوامل البيئية الضارة، كما أنه يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتعزيز بشرة أكثر شباباً. وعلاوة على ذلك، يعمل المصل على تفتيح البشرة، ما يقلل مظهر تغير اللون، ويوفر توهجاً متألقاً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *