TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

منتخب اسكتلندا يودع رسميا منافسات يورو 2024 بخسارة قاتلة أمام المجر.. فيديو




اقتنص منتخب المجر فوزًا قاتلًا من أنياب نظيره اسكتلندا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “إم إتش بي أرينا” في مدينة شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024.


المجر ضد اسكتلندا


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كيفن كسوبوث في الدقيقة 100 من عمر اللقاء على عكس سير المواجهة التي سيطر عليها الفريق الاسكتلندي بشكل كبير.


بهذه النتيجة ودع منتخب اسكتلندا منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد احتلاله المرتبة الرابعة في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل اليوم، وتسجيل هدفين وتلقي 7.


بينما ينتظر منتخب المجر مصيره من المنتخبات أصحاب المركز الثالث مع نهاية الجولة الختامية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 بعدما وصل الى النقطة الثالثة في المواجهة.


وشهدت فعاليات ما قبل اللقاء قيام المشجعين الاسكتلنديين بالغناء وإقامة أجواء صاخبة، بينما أصيب بارناباس فارجا مهاجم منتخب المجر في الدقيقة 74 في المواجهة المقامة حاليًا أمام اسكتلندا، نُقل على أثرها خارج الملعب بسرعة، وسط أنباء تتردد عن نقله إلى المستشفى بعد اشتراكه بقوة في كرة مشتركة مع الحارس جان.


وحقق منتخب اسكتلندا، بقيادة مديره الفني ستيف كلارك، نقطة واحدة بعدما فرط فى الفوز على سويسرا الجولة الماضية وخرج متعادلا بنتيجة 1-1 ليتجاوز كبوة الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا في مباراة الافتتاح، حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.


بينما خسر منتخب المجر مباراتيه أمام سويسرا بنتيجة 3-1 قبل سقوطه أمام الألمان بهدفين دون رد.


وتعتبر مواجهة الليلة، العاشرة التي تجمع المنتخبين، حيث يتفوق المنتخب المجري بتحقيقه 4 انتصارات مقابل 3 لمنتخب اسكتلندا، وتعادلا في مواجهتين


وجاء تشكيل منتخب اسكتلندا كالتالي:


حراسة المرمى: جان


خط الدفاع: رالستون، هندري، هانلي، ماكينا، روبرتسون


خط الوسط: ماكجين، جيلمور، ماكجريجور، مكتوميناي


خط الهجوم: آدمز


بينما جاء تشكيل منتخب المجر كالتالي:


حراسة المرمى: جولاكسي


خط الدفاع: بوتكا، أوريان، دارداي


خط الوسط: بولا، ستايلس، شيفر، كركيز


خط الهجوم: سالاي، فارجا، سوبوسلاى



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *