TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

النصر لمواصلة «العودة»… والأهلي للتمسك بالصدارة


يبحث النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواصلة رحلة تعويض البداية المخيّبة في الدوري السعودي لكرة القدم، عندما يواجه جاره المأزوم الشباب، فيما يبحث الأهلي عن إحكام قبضته على الصدارة في ختام المرحلة الرابعة، اليوم.

وبعد خسارته أول مبارتين ساهم فيهما الإرهاق وإشراك البدلاء، انتفض النصر، بطل العرب، بفوز كبير على الفتح بخماسية، بينها ثلاثية لرونالدو، وثنائية للسنغالي ساديو ماني.

لكن «العالمي» يفتقد خدمات مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا، العاجي سيكو فوفانا، علي لاجامي وعبدالله مادو للإصابة، فيما لم تتأكد مشاركة البرازيلي أليكس تيليس الغائب منذ بداية الدوري للإصابة.

ومع ذلك، فإن فريق العاصمة يمتلك أسماء كبيرة في جميع الخطوط بقيادة رونالدو، ومواطنه أوتافيو، ماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والمدافع الإسباني إيمريك لابورت.

وعبّر رونالدو عن سعادته بعد تسجيله الهاتريك الثالث مع النصر «مستوى الفريق في تحسن ملحوظ. أذكّركم أن الدوري السعودي سيكون من أقوى دوريات العالم».

في المقابل، يمرّ الشباب، الذي يعوّل على نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا، بظروف صعبة على المستوى الإداري انعكست سلباً على نتائج الفريق الذي لم يحقق أيّ فوز حتى الآن، ولم يبرم سوى صفقتين أجنبيتين، تمثلت في لاعب المحور الكولومبي غوستافو كويّار والمهاجم السنغالي حبيب ديالو.

ويبحث الأهلي، الذي يسير بخطى ثابتة وهادئة عن فوز جديد، عندما يستقبل الطائي.

وأعلن الأهلي عن صفقة عالمية لافتة بالتعاقد مع لاعب خط وسط سلتا فيغو الإسباني غابري فيغا (21 عاماً) حتى 2026.

ويضمّ الأهلي، الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والفرنسي آلان سان ماكسيمان والعاجي فرانك كيسييه والحارس السنغالي إدوار ميندي والتركي ميريح دميرال والبرازيلي روجر إيبانيز.

وفي بقية مباريات، اليوم، يلتقي الأخدود مع التعاون، ضمك مع الفتح والخليج مع الحزم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *