TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مبابى يشارك في مران منتخب فرنسا الأخير قبل مواجهة بولندا.. صور



شارك كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا فى مران فريقه الأخير اليوم، الاثنين، استعدادا لمواجهة بولندا غداً فى بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024، بعد غيابه عن مواجهة هولندا الأخيرة بسبب إصابة بكسر فى الوجه.


وظهر مبابى في تدريبات منتخب فرنسا الجماعية اليوم مرتديا قناع الوجه لحمايه أنفه الذى تعرض لكسر في المباراة الأولى للديوك أمام النمسا وغاب بعدها عن مواجهة هولندا الثانية.


وارتدى مبابي قناعاً واقياً للوجه أمام هولندا لكنه جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك، وتأثرت فرنسا بغياب الهداف وخرجت بتعادل دون أهداف، لكن الفريق المرشح للمنافسة على اللقب سيحاول إنهاء منافسات المجموعة الرابعة على القمة عندما يواجه بولندا التي خسرت أول جولتين.


وكشفت شبكة “آر.إم.سي سبور” الفرنسية أن قائد منتخب فرنسا اليوم، الاثنين، إن مبابي، الذي تعرض لكسر في الأنف قرب نهاية الانتصار في الجولة الافتتاحية على النمسا، سيكون ضمن تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب، وأكدت أنه من المنتظر إجراء بعض التغييرات الأخرى.


وتملك فرنسا تشكيلة قوية مدججة بالنجوم جعلتها من أبرز المرشحين نظريا للمنافسة على اللقب، لكن حتى الآن لم يقدم الفريق الكثير في أول جولتين، وسيحاول أن يظهر بشكل مختلف أمام بولندا.


ويعاني مبابي من سوء حظ في بطولة أوروبا بالتحديد، حيث لم يسجل بعد أي هدف خلال خمس مباريات، وأهدر انفرادا تاما أمام النمسا، رغم واقع أنه كان وراء هدف المباراة الوحيد عندما أرسل تمريرة عرضة حولها ماكس فوبر بطريق الخطأ في مرماه.

مبابي في مران منتخب فرنسا بالقناع
مبابي في مران منتخب فرنسا بالقناع


 

كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا


 

مبابي في مران منتخب فرنسا
مبابي في مران منتخب فرنسا


 

كيليان مبابي في مران منتخب فرنسا
كيليان مبابي في مران منتخب فرنسا



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *