TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أريكتا «بوليان» و«ميراي».. تحفتان فنيتان تحلان في صالات «ويسترن للمفروشات»


#ديكور

اكتشفوا أحدث ابتكارات الأثاث الإيطالي الفاخر مع «ويسترن للمفروشات»، و«ناتوزي إيطاليا»، اللتين تقدمان قطعتين استثنائيتين من عالم التصميم الإيطالي الراقي، تجسدان قمة الإبداع والجمال. 

أريكة «بوليان».. من «بونالدو»:

 

  • «ناتوزي إيطاليا» تطلق أريكة «ميراي».. أناقة عصرية وإبداع خالد
    أريكة بوليان

 

أطلقت «ويسترن للمفروشات» أحدث ابتكارات «بونالدو»، وهي الأريكة المذهلة «بوليان صوفا»، من تصميم الفنان جوزيبي فيغانو. تتميز هذه الأريكة بطابعها الفريد، الذي يتجاوز حدود التصميم التقليدي، ما يجعلها رمزًا للتوازن المثالي بين الأسلوب المتفرد والأداء المتفوق، ما يجذب اهتمام الباحثين عن الجمال والأداء العالي.

تبرز روعة أريكة «بوليان» بفضل لمسات الإبداع الفريدة، التي يتمتع بها جوزيبي فيغانو، حيث تتحول من مجرد قطعة أثاث عادية إلى أيقونة للرفاهية والأناقة. كما تتميز هذه القطعة بأناقتها المتميزة، وتصميمها الرائع الذي يجعلها ركنًا أساسيًا في أي مساحة معيشية، تسعى إلى التميز والأناقة.

ويتألق تصميم الأريكة بتفاصيله المتقنة، من خلال الأشكال الأساسية والتقاطعات المبتكرة، التي تُبرز بفخر الحرفية العالية. وتضفي هذه التفاصيل الفريدة لمسة شخصية على الأريكة، ما يعزز جاذبيتها، ويمنحها مظهرًا حديثًا ومميزًا.

وتتميز أيضاً أريكة «بوليان» بإطارها الفريد، الذي يتميز بقاعدة جسرية مصممة بأناقة، وتتوفر بتشطيبات متنوعة من الأخشاب الفاخرة، مثل: جوز كاناليتو، أو خشب البلوط الكربوني. وتتميز هذه القاعدة بتصميمها الديناميكي، الذي يمنح الأريكة حضورًا مسرحيًا قويًا في أي مساحة توضع فيها.

وتمثل أريكة «بوليان» أكثر من مجرد قطعة أثاث، فهي بيان للأناقة والابتكار والرفاهية، التي لا مثيل لها. استمتع بجمالها الفريد، وراحتها المتفوقة، واكتشف مفهومًا جديدًا للرفاهية في عالم التصميم الداخلي، حيث تتوفر الآن في صالات عرض «بونالدو» المختارة، وفي «ويسترن للمفروشات».

أريكة «ميراي»:

  • «ناتوزي إيطاليا» تطلق أريكة «ميراي».. أناقة عصرية وإبداع خالد
    «ناتوزي إيطاليا» تطلق أريكة «ميراي».. أناقة عصرية وإبداع خالد

وفي السياق ذاته، أعلنت «ناتوزي إيطاليا» عن إطلاق أريكة «ميراي»، وهي تحفة فنية في التصميم، تمت بالتعاون مع المصمم أندريا ستايدل، الذي استلهم إبداعه من الهندسة المعمارية الفريدريكية العظيمة في «بوجليا» بالقرن الثالث عشر، حيث تجسد تناغماً مثالياً بين القوة والخفة، وتمزج العمق المعماري الأصيل والنعومة العصرية.

وتتجلى الرؤية الإبداعية لأندريا ستايدل في أريكة «ميراي»، التي تعكس في تصميمها القلاع الفريدريكية العظيمة، بشخصيتها القوية، والخفيفة في الوقت نفسه. وكما هي الحال مع هذه المعالم التاريخية، يتميز هيكل الأريكة بجاذبية آسرة، تُضفي إحساساً بالأناقة الأبدية والفخامة.

وتوفر أريكة «ميراي» تجربة جلوس فاخرة، من خلال التنسيق الدقيق للعناصر الفردية، المتصلة بهيكل خشبي أنيق. ولا يدعم هذا الهيكل الأحجام الخفيفة والناعمة للأريكة فحسب، بل يضيف أيضًا لمسة عصرية إلى جاذبيتها الكلاسيكية.

كما تتألف «ميراي» من ثلاثة عناصر أساسية، هي: الوسادة، ومسند الظهر، ومسند الذراع، التي صُممت بعناية لتتنوع في الارتفاع، ما يعزز الراحة البصرية، ويضيف بُعداً مرحاً إلى جاذبيتها الجمالية.

اختبروا جوهر الإبداع الخالد، والأناقة العصرية، مع أريكة «ميراي»، المتوفرة الآن في معارض «ناتوزي إيطاليا».

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن الأريكتين؛ تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض لـ«ناتوزي» و«ويسترن للمفروشات» في دبي، أو أبوظبي، أو زيارة موقع «ناتوزي» على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia  أو موقع «ويسترن للمفروشات»  www.westernfurniture.ae

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *