TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أهداف الإثنين .. فوز إسبانيا وكولومبيا وتعادل إيطاليا




أقيمت أمس الإثنين وصباح اليوم الثلاثاء 4 مباريات مهمة؛ مباراتان في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، ومباراتان في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث أسفرت نتائج المباريات عن فوز كل من إسبانيا على ألبانيا وكولومبيا على باراجواي، فيما تعادل منتخبا إيطاليا مع كرواتيا، والبرازيل مع كوستاريكا.


البانيا ضد اسبانيا


حقق منتخب إسبانيا فوزًا مستحقًا على حساب نظيره ألبانيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “مركور شبيل أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.


ألبانيا ضد إسبانيا


جاء هدف منتخب إسبانيا عن طريق اللاعب الشاب فيران توريس في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ليحافظ الماتادور على حظوظه في اعتلاء منصات التتويج بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي.


كما ودع منتخب ألبانيا منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد عروض قوية قدمها الفريق رغم فارق الإمكانات والخبرات مع فرق المجموعة بالكامل.


إيطاليا ضد كرواتيا


حقق منتخب إيطاليا التعادل أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 1-1 على في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.


تقدم منتخب كرواتيا ضد إيطاليا عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 55 وتعادل لمنتخب إيطاليا زاكايني في الدقيقة 98، وتصدى دوناروما حارس مرمى إيطاليا لركلة جزاء من النجم المخضرم لوكا مودريتش ليتأهل الأتزورى رسميًا إلى دور الـ16 ويودع منتخب كرواتيا البطولة من الدور الأول.


كولومبيا ضد باراجواي


فاز منتخب كولومبيا على نظيره باراجواي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة على ملعب إن آر جاي بالولايات المتحدة الأمريكية.


تقدم منتخب كولومبيا عن طريق دانيال مونيوث في الدقيقة 32، وأحرز جيفرسون ليرما الهدف الثاني لمنتخب كولومبيا في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بثنائية نظيفة لمنتخب كولومبيا.


الشوط الثاني جاء مختلفا من جانب فريق منتخب باراجواي، حيث وضح التركيز على لاعبيه لإدراك التعادل، ونجح خوليو انسيسو لاعب باراجواي في إحراز الهدف الأول وتقليص الفارق في الدقيقة 69 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز كولومبيا بهدفين مقابل هدف.


البرازيل ضد كوستاريكا


فشل منتخب البرازيل أحد أقوى المرشحين للحصول على لقب كوبا أمريكا 2024، في تحقيق الفوز على نظيره كوستاريكا واكتفى بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب صوفى بمدينة إنجليووود فى كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبى باراجواى وكولومبيا.


وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، حيث سيطر منتخب البرازيل على أحداث الشوط الأول كاملا وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السهلة وخاصة فينيسيوس ورودريجو ورافينيا، فيما أحرز ماركينيوس هدفا للبرازيل في الدقيقة 32، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه، عقب العودة لتقنية الفار بداعي التسلل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من البرازيل أملا في إحراز هدف التقدم وخطف نقاط المباراة، ولم تفلح تبديلات المدير الفني لمنتخب البرازيل في تعديل النتيجة، خاصة مع نزول كل من: اندريك ومارتينيللي وسافينيو، حيث التزم لاعبو كوستاريكا بالدفاع المحكم، ومنعوا دخول أي أهداف في مرماهم، ليحصد كلا الفريقين نقطة، ويحتلان المركزين الثاني والثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يحتل منتخب كولومبيا الصدارة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب باراجواي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *