TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الناموس يثير أزمة فى معسكر ألمانيا قبل خوض ثمن نهائى يورو 2024




يعانى منتخب ألمانيا من هجوم كبير من البعوض “الناموس” في معسكره الحالي جنوب البلاد ما تسبب فى إلغاء فكرة تجمع اللاعبين لمشاهدة مباريات اليوم لمعرفة الفريق المنافس في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.


منتخب ألمانيا


وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن منتخب الماكينات يعاني من مشكلة هجوم البعوض على المعسكر حاليًا مما يعيق اللاعبين في التجمع بمنطقة مفتوحة مثل محيط حمام السباحة أو الحديقة.


وأبرز التقرير تصريحات للمدرب ناجلسمان يقول فيها: “لدينا وباء غير طبيعي من البعوض. علينا أن نتأكد من وجود بعض الرياح وعدم وجود الكثير من الناموس، إذا لم يكن الأمر كذلك، علينا أن نذهب إلى المكتب”.


بينما أكد مانويل نوير كابتن منتخب ألمانيا: “يجب عليك التأكد من أن شبكات موسكيتو الواقية مغلقة دائمًا”.


وقال ماكسي بيير نجم منتخب ألمانيا الشاب عن البعوض: “لقد تعرضت للعض مرتين أو ثلاث مرات. ولكن إذا ظلت هذه هي المشكلة الأكبر، فكل شيء على ما يرام”.


ترتيب المجموعة الأولى


وتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.


بينما جاء منتخب سويسرا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.


بينما حل فريق المجر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 5.


وتذيل منتخب اسكتلندا جدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وحيد والخسارة في لقاءين وتسجيل هدفين وتلقي 7.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *