TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

سجل حافل لمنتخب إنجلترا أمام سلوفينيا قبل موقعة يورو 2024.. إنفوجراف


يمتلك منتخب إنجلترا سجلا حافلا أمام  نظيره متتخب سلوفينيا قبل الموقعة  التي ستجمعهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات كاس أمم أوروبا يورو 2024.


 


ويخوض المنتخب الإنجليزي مغامرة جديدة، فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، عندما يلعب أمام سلوفينيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب راين إنرجي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة على الأراضي الألمانية خلال الفترة الحالية.


 

وتأهل منتخب إنجلترا رسميًا الى الأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، مستفيدًا من فوز إسبانيا ضد ألبانيا بنتيجة 1-0 بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات.


 


ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن منتخب إنجلترا ضمن التأهل الى الدور التالي من بطولة يورو 2024 بعدما استفاد من خسارة ألبانيا أمام إسبانيا والتواجد ضمن أفضل الثوالث في البطولة بعيدًا عن نتيجة مباراة اليوم ضد سلوفينيا.


 


وتحتل المجر المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما تحتل كرواتيا الآن المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، مما يعني أن إنجلترا متأكدة من أنها ستنتهي ضمن المراكز الأربعة الأولى صاحبة المركز الثالث برصيد أربع نقاط على الأقل حسب الوضع الحالي.


 

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تحتل الدنمارك المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع سلوفينيا، فيما تتذيل صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.


 


وجاء سجل حافل لـ الأسود الثلاثة أمام سلوفينيا قبل موقعة يورو 2024 كالتالي:


 


المباريات: 6 


 


الفوز: 5


 


التعادل: 1


 


الخسارة: 0


 


الأهداف: 10


 


 

WhatsApp Image 2024-06-25 at 12.46.29 PM (2)


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *