TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بوغبا: أشعر بخيبة أمل – الراي


اعتقد يوفنتوس أنه استعاد شيئاً من الزمن الجميل بفوزه المقنع على أرض أودينيزي، لكنه عاد إلى واقعه المرير بتعادله أمام ضيفه بولونيا 1-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت فوز نابولي، حامل اللقب.

وظهر فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بصورة واعدة خلال المرحلة الأولى من الموسم الجديد، بفوزه خارج الديار على أودينيزي بثلاثية نظيفة.

وأمل تأكيد هذه البداية القوية على حساب بولونيا على ملعبه «أليانز ستاديوم»، لكن كاد ينتهي به الأمر بخسارة أولى على أرضه أمام منافسه منذ 26 فبراير 2011، لولا الصربي دوشان فلاهوفيتش الذي أنقذه بهدف التعادل (80)، بعدما افتتح بولونيا التسجيل عبر الأسكتلندي لويس فيرغوسون (26).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط، مقابل نقطة لبولونيا.

وبعد اللقاء، قال لاعب يوفنتوس العائد من الإصابة الفرنسي بول بوغبا: «سعيد حقاً بالعودة إلى الملاعب والقيام بما أحبه»، مضيفاً لشبكة «دازون»: «أريد مساعدة الفريق لكني أشعر بخيبة أمل جرّاء هذه النتيجة. أعتقد أنه كان يتوجّب علينا الفوز».

وفي ظهوره الأول هذا الموسم على ملعبه «دييغو أرماندو مارادونا»، خرج البطل نابولي منتصراً على ساسوولو بهدفين، ليحقّق فوزه الثاني في مباراتين، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط.

وسجّل الهدفين النيجيري فيكتور أوسيمين (16 من ركلة جزاء) وجوفاني دي لورنتسو (64).

ورغم أن الموسم مازال في بدايته، يجد المدرب ماوريتسيو ساري نفسه تحت الضغط بعد خسارة ثانية توالياً للاتسيو، وهذه المرة على أرضه ضد جنوى بهدف.

وخسر لاتسيو مباراته الافتتاحية على أرض ليتشي 1-2، ليجد نفسه في وضع لا يحسد عليه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *