TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

دليلك لاختيار التونر المثالي.. لبشرة رطبة ومنتعشة صيفاً


#علاجات تجميلية

العناية ببشرتكِ، خلال الصيف، قد تكون مهمة شاقة في ظل الحرارة والرطوبة الشديدتين. لكن، من خلال اختيار منتجات العناية بالبشرة المناسبة، يمكنكِ الحفاظ على صحتها وجمالها. وأحد المنتجات، التي تعزز روتين العناية بالبشرة في الصيف هو التونر، الذي يوفر لكِ التنظيف والترطيب وتهدئة البشرة أيضاً.. إليكِ أفضل 10 أنواع فاخرة في الأسواق، يمكنكِ الاستفادة منها في أشهر الصيف الحارة.

ما التونر؟

في عالم مستحضرات التجميل، التونر منتج يستخدم بعد تنظيف البشرة، والغرض الرئيسي منه هو استكمال تنظيف البشرة، وإزالة الغبار والتلوث والشوائب، التي قد تظل عالقة بها بعد غسلها بمنظف. وتم تصميم التونر للمساعدة في استعادة توازن درجة حموضة البشرة، وتقليص المسام، ووضع قاعدة جيدة لامتصاص منتجات العناية بالبشرة الأخرى، وتختلف مكونات التونر بشكل كبير حسب العلامة التجارية والغرض، وعادة يحتوي على الماء والكحول والزيوت الأساسية، ومستخلصات النباتات، والعديد من المكونات الأخرى.

10 أنواع تونر لتنظيف وترطيب بشرتكِ صيفاً:

  • SK-II
    SK-II

تونر «Facial Treatment Essence».. من «SK-II»:

يتصدر هذا التونر قائمتنا لأفضل تونر صيفي على الإطلاق، ويتميز بتركيبته الغنية بالبيتيرا، وهو مكون قوي معروف بخصائصه المعززة لتجديد الخلايا. مع الاستخدام المنتظم. هذا التونر يحافظ على مظهر منتعش ومشرق لبشرتكِ، حيث يوازن مستوى الأس الهيدروجيني للبشرة، ما يحسن ملمسها ونقاءها بشكل كبير، لذا يعد استثماراً جديراً بالاهتمام لمن يبحثن عن منتج عالي الجودة للعناية بالبشرة في الصيف.

  • La Mer
    La Mer

تونر «The Tonic».. من «La Mer»:

المنتج التالي في قائمتنا، هو «La Mer The Tonic»، وهذا التونر العالي الجودة محبوب لمكوناته البحرية، التي تزيل بفاعلية الحطام السطحي، والشوائب المتبقية من بشرتكِ، والنتيجة هي بشرة أنظف وأكثر صحة وتجدداً. بالإضافة إلى ذلك، يعزز هذا التونر توهج بشرتك الطبيعي، ما يجعله إضافة رائعة إلى روتين العناية بالبشرة في الصيف.

  • Estee Lauder
    Estee Lauder

تونر «Micro Essence Skin Activating Treatment».. من «Estee Lauder»:

يعد «Estee Lauder Micro Essence Skin Activating Treatment Lotion» تونر فاخراً آخر، يستحق مكاناً في روتين العناية بالبشرة خلال الصيف. تم تركيب هذا المستحضر باستخدام «Sakura Ferment»، وهو مكون فريد يعزز حيوية البشرة الطبيعية. ويتميز هذا التونر، من «Estee Lauder»، بقوام خفيف الوزن يخترق البشرة بسرعة، ويمنحها الترطيب، ويقلل البهتان، والنتيجة هي توهج مشع يدوم طوال اليوم.

  • Sisley
    Sisley

تونر «Floral Toning».. من «Sisley»:

تم تصميم لوشن تفتيح البشرة برائحة الزهور، من «Sisley»، خصيصاً للبشرة الجافة والحساسة، حيث يعمل على تفتيح البشرة بلطف مع الحفاظ على مستوى رطوبتها الطبيعية. تم تصنيع هذا التونر من مكونات طبيعية، مثل: نبات البندق الساحر، والورد، وزهر الذرة، فتجعل بشرتكِ ناعمة ومنتعشة ومريحة، بفضل تركيبته الخفيفة، التي تجعله الأنسب لصاحبات البشرة الحساسة، خلال فصل الصيف.

  • Shiseido
    Shiseido

تونر «Eudermine Revitalizing Essence».. من «Shiseido»:

يعد مستحضر «شيسيدو يوديرماين» المنعش سراً يابانياً قديماً للعناية بالبشرة صمد أمام اختبار الزمن، إذ يعمل هذا التونر الفاخر على موازنة مستويات رطوبة بشرتكِ بشكل فعال، ما يجعلها ناعمة ورطبة. علاوة على ذلك، يعزز فاعلية أي منتجات إضافية للعناية بالبشرة تستخدمينها، ما يجعله إضافة متعددة الاستخدامات لروتين العناية بالبشرة.

  • Chanel
    Chanel

تونر «Hydra Beauty Essence Mist».. من «Chanel»:

«شانيل هيدرا بيوتي إيسنس» رذاذ مرطب فاخر، يرطب بشرتكِ ويجددها على الفور، فتركيبة الرذاذ الناعم هذه مثالية للانتعاش السريع خلال أيام الصيف الحارة، وتوفر راحة فورية من الحرارة الشديدة.

  • Hydra Life Balancing Hydration 2 in 1 Sorbet Water
    Hydra Life Balancing Hydration 2 in 1 Sorbet Water

تونر «Hydra Life Balancing Hydration 2 in 1 Sorbet Water».. من «Dior»:

يعد الخيار الأفضل لبشرتك في الصيف، ولا يعمل هذا المنتج الفريد (2 في 1) على ترطيب البشرة فحسب، بل يعزز إزالة السموم من بشرتكِ، ويزيل جميع الشوائب منها، وتترك تركيبته المنعشة بشرتك تشعر بالانتعاش والإشراق، ما يجعلها مثالية لحرارة الصيف الخانقة.

  • Super Aqua-Lotion Replumping
    Super Aqua-Lotion Replumping

تونر «Super Aqua-Lotion Replumping».. من «Guerlain»:

منتج لتنعيم البشرة يوفر ترطيباً مكثفاً، ويعمل مركبه المائي المبتكر على تنقية البشرة، ما يجعلها ناعمة ومرنة ومشرقة، ويعد هذا التونر الفاخر خياراً ممتازاً، للاتي يبحثن عن ترطيب مكثف خلال الصيف.

  • Givenchy
    Givenchy

تونر «Vax’in For Youth Infusion».. من «Givenchy»:

«جيفنشي فاكسين فور يوث إنفيوجن» تونر فاخر، يستهدف بشكل خاص علامات الشيخوخة، فهو يرطب البشرة، ويعزز نظام دفاعها الطبيعي ضد العوامل البيئية، ما يجعل بشرتكِ شابة ومنتعشة.

  • Lancôme
    Lancôme

تونر «Tonique Confort Re-Hydrating Comforting».. من «Lancôme»:

يعد تونر «لانكوم تونيك كونفورت» الأفضل لصاحبات البشرة الجافة، لأن تركيبته المهدئة المخصبة بخلاصة العسل واللوز الحلو، ترطب البشرة، وتتركها ناعمة ونظيفة ومريحة تماماً، بالإضافة إلى أنه ضروري للاتي يتطلعن إلى مكافحة خشونة البشرة في الصيف.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *