TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بعد واقعة شنطة هاجر أحمد.. دليلك لتنظيف الحقائب بمختلف أنواعها



تقدمت الفنانة هاجر أحمد بشكوى لـ جهاز حماية المستهلك ضد مغسلة بعد تلف حقيبتها التي من تصميم العلامة التجارية “ديور”، سعرها 5000 دولار، ونستعرض في هذا التقرير، نصائح لتنظيف الحقائب بأنواعها، وفقاً لماذكره موقع ” twiceuponatime”.


دليلك لتنظيف الحقائب الفاخرة الجلدية


يجب مسح الحقيبة الجلدية الفاخرة بقطعة قماش ناعمة وجافة لإزالة أي أوساخ أو غبار قد يتراكم مع مرور الوقت.

وفى حالة إذا كان هناك أي بقع عنيدة على الحقيبة، يجب خلط كمية صغيرة من صابون الأطباق المعتدل مع الماء ووضعها على البقعة وباستخدام قطعة قماش ناعمة، يجب تطبيق كمية صغيرة من الصابون وتجنب تشبع الجلد لإزالة البقعة.

ولإزالة المحلول الصابوني، يجب استخدام قطعة قماش نظيفة ورطبة (بدون صابون)، حتى يتم امتصاص البقايا.


وبمجرد الانتهاء من تنظيف الحقيبة، يجب تركها تجف في الهواء بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو الحرارة، حتى لا يتعرض السطح لأي مصدر للتلف.


تنظيف الحقائب الفاخرة من جلد الغزال


يجب تنظيف الحقيبة بفرشاة من جلد الغزال لإزالة القاذورات أو بقع سطحية بلطف، مع  تمشيط الفرشاة في اتجاه الحبوب الطبيعية للجلد السويدي، وإذا كان هناك أي بقع عنيدة، يفضل استخدام ممحاة الجلد السويدي لفرك البقعة بلطف لتلميعها، مع تجنب الضغط أكثر من اللازم، لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف الجلد السويدي.


وعند الإنتهاء يجب ترك الحقيبة تجف في الهواء بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو الحرارة.


تنظيف حقائب النايلون الفاخرة


يجب تحضير منشفة ناعمة أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو حتى فرشاة الأسنان الناعمة ثم وضع بعض الصابون السائل اللطيف والماء الدافئ على سطح الحقيبة، مع الحرص على عدم غمرها ثم مسح الحقيبة المصنوعة من النايلون بلطف، وبالنسبة للبقع العنيدة، يجب استخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة لفرك البقعة بلطف، ثم مسح السطف بقطعة قماش جافة وناعمة لإزالة الرغوة المتبقية.

وترك الحقيبة حتى تجف في الهواء بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو الحرارة.


نصائح لتنظيف الحقائب غير الفاخرة


يجب اختبار محلول التنظيف على منطقة غير ظاهرة من الحقيبة للتأكد من أنه لا يسبب أي تغير في اللون، ثم تبليل قطعة قماش بيضاء نظيفة بمنظف معتدل مخلوط بالماء ثم مسح المنطقة الملطخة بقطعة القماش بلطف، مع الحرص على عدم فركها أو فركها بقوة، مع تجفيف المنطقة بقطعة قماش نظيفة.

الحقيبة
الحقيبة
جزء من الحقيبة
جزء من الحقيبة
جزء آخر من الحقيبة
جزء آخر من الحقيبة
حقيبة هاجر
حقيبة هاجر



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *