TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بعناصر من الطبيعة.. طوني ورد يطلق العنان لمجموعة خريف وشتاء 2025


#أخبار الموضة

بين جدران فندق «بوتوكي» الأنيق وسط باريس، انطلقت أحدث مجموعات مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد، تحت عنوان «الولادة من جديد»، ضمن فعاليات اليوم الثاني من أسبوع باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024 – 2025.

تخيل المرأةَ «أسطورةً»، فنسجت خيوط طوني ورد تصميم 39 إطلالة لها منها معنى ورسالة، وقد استحوذت الأزياء على عناصر من الطبيعة بصبغات وألوان مُبهجة للعين، منها: الأزرق السماوي، والأخضر، والأحمر الكرزي، والروز الغامق.

  • بعناصر من الطبيعة.. طوني ورد يطلق العنان لمجموعة خريف وشتاء 2025
    طوني ورد يطلق العنان لمجموعة خريف وشتاء 2025

أما التصاميم، فجاءت متنوعة للغاية بين التكوينات والقصات والأساليب، التي ظهرت بها عارضات طوني ورد، فتألقن بين الطبقات الرقيقة، والخيوط الناعمة، والتطريزات المصقولة على التول الشفاف، بالإضافة إلى احتواء المجموعة على 3000 زهرة من الأورجانزا الحريرية، مقدمة إليهن عباية أنيقة.

وحرص مصمم الأزياء اللبناني، طوني ورد، على أن تضم أحدث مجموعاته فساتين زفاف للعروس العصرية أيضاً، فقد جمعت إطلالة العروس، التي تحمل توقيعه بين الفخامة والبساطة، وزُينت بتطريزات معقدة، وطيات أنيقة، تتناسب مع الأسلوب الفاخر المعتاد منه عند تقديمه عرائسه، سواء في التصاميم الموجود بين المجموعات، أو حتى الأخرى المصنوعة خصيصاً.

  • طوني ورد يطلق العنان لمجموعة خريف وشتاء 2025
    طوني ورد يطلق العنان لمجموعة خريف وشتاء 2025

الجدير بالذكر أن طوني ورد ختم بيان الكشف عن أحدث إصدارته، بعبارة تفسر معنى المجموعة، قائلاً: «في كل مرة تنظرين إليها؛ ستتذكرين أنها موجودة بداخلك، وأنك موجودة بداخلها.. إنها ابنة الأرض بكل قواها، وبكل قوتها، وبكل أقمشتها».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *