TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تفاصيل بيع قصر كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس بـ 12 مليون دولار



باع النجمين كاثرين زيتا جونز  ومايكل دوجلاس قصرهما الفاخر الذي تبلغ قيمته 12 مليون دولار في مقاطعة ويستتشستر بولاية نيويورك ، حيث قالت كاترين “عندما اشتريت منزلنا في إيرفينجتون، كنت أعلم أن عائلتنا ستشاركنا العديد من الأوقات السعيدة هنا، وقد فعلنا ذلك!”


وأخبرت زيتا جونز صحيفة وول ستريت جورنال عن المنزل الفخم المطل على النهر الذي اشترته قبل خمس سنوات.

قصر كاترين زيتا جونز
قصر كاترين زيتا جونز


 


وقررت بطلة  “Mask of Zorro” ، 54 عامًا، ودوجلاس، 79 عامًا – اللذان لديهما ابنهما ديلان، 23 عامًا، وابنته كاريس، 21 عامًا إدراج منزلهما الآن بعد أن طار الأبناء للعيش منفردين .

كاترين ومايكل
كاترين ومايكل




والآن بعد أن غادر الأبناء يبدو أن هذا هو الوقت المناسب للبيع، وأضافت زيتا جونز، أنهما يخططان لقضاء معظم وقتهما في برمودا وأوروبا.


اشترى الزوجان، اللذان تزوجا في عام 2000، العقار الذي تبلغ مساحته 12 فدانًا مقابل 4.5 مليون دولار في عام 2019 وقاما بتجديد المنزل، الذي أطلق عليه اسم Longmeadow، مع الحفاظ على ميزاته الأصلية التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي.

مدخل القصر
مدخل القصر


 


والقصر مكون من أربعة طوابق والتي تمتد على مساحة 11653 قدمًا مربعًا والتصميم من الطوب والحجر على الطراز الجورجي، ويضم ثماني غرف نوم بحمامات داخلية و12 حمامًا.




في المقابل تتميز غرفة المعيشة بجمالية أكثر معاصرة، مع جدران وأثاث أبيض نظيف وفن حديث ملفت للنظر لدمج المساحة معًا.


يمكن لغرفة الطعام أن تستوعب طاولة طعام طويلة لحفلات العشاء وتتمتع بالكثير من الضوء الطبيعي، ويحتوي الجناح الرئيسي الفخم على غرفة جلوس ومدفأة وخزانة ملابس كبيرة.




وكانت قد حرصت الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز على الاحتفال بعيد زواجها مع الممثل مايكل دوجلاس من خلال حسابها على موقع إنستجرام من خلال نشر صورة لهما سويًا علقت عليها برسالة رومانسية له مؤكدة فيها أنه الجائزة الأفضل التي حصلت عليها بحياتها، وذلك بعد مرور 23 عام على زواج الثنائى.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *