TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هؤلاء النجوم يغنون في كأس العالم للألعاب الإلكترونية


#مشاهير العرب

تستضيف العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من الثالث من يوليو، وحتى الخامس والعشرين من شهر أغسطس، المقبلين النسخة الأولى من بطولة «كأس العالم للرياضات الإلكترونية»، وهو الحدث العالمي الأكبر للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. ولهذا الغرض، أعدت هيئة الترفيه مجموعة من الحفلات الجماهيرية، التي يحييها أبرز نجوم الغناء العربي، حيث يفتتح النجم ماجد المهندس الحفلات الجماهيرية في مسرح «محمد عبده آرينا»، يوم الخامس من شهر يوليو المقبل. فيما يغني النجم عبد المجيد عبدالله في بوليفار سيتي البحيرة، بينما يجتمع أحمد سعد وأصالة في حفل مشترك مساء يوم 21 يوليو على مسرح «محمد عبده آرينا».

ومساء يوم 29 يوليو في «مسرح محمد عبده آرينا»، يجتمع فهد الكبيسي وأميمة طالب، وراشد الفارس. فيما يغني نبيل شعيل، وفرقة «ميامي»، مساء يوم 6 أغسطس في نفس المسرح. ويلتقي جمهور الرياض النجمتين: نوال الكويتية، وأحلام، في حفل جماهيري يحتضنه مسرح «محمد عبده آرينا» مساء يوم 12 أغسطس، كما يغني في جولة الحفلات، كذلك، النجوم: تامر حسني، ومحمد حماقي، وعمرو دياب.

واللافت أن بطولة «كأس العالم للألعاب الإلكترونية» تعد الأكبر في تاريخ قطاع الرياضات الإلكترونية، وتبلغ جوائزها المالية أكثر من 60 مليون دولار، وهي الأغلى على الإطلاق في هذا المجال، وسيجمع الحدث العالمي الكثيرين، من اللاعبين والمشجعين ومنتجي الألعاب وناشريها.

 

ويهدف تنظيم هذه البطولة إلى تعزيز جهود العالم؛ للارتقاء بواقع الرياضات الإلكترونية، وتأثيرها الإيجابي في المجتمعات ونمط الحياة، إضافة إلى تعزيز التواصل الثقافي، وتشجيع العلامات التجارية والشركات على الاستثمار في هذا المجال. ومن خلال نظام تنافسي مبتكر، ستقدم «بطولة الأندية» 20 مليون دولار لأفضل 16 نادياً، بناءً على أدائها الإجمالي، بإجمالي يتجاوز الـ33 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح مكافأة لأفضل لاعب في كل منافسة بقيمة 50.000 دولار.

وقبل انطلاق الأحداث الرئيسة، سيتم تقديم أكثر من 7 ملايين دولار، تتنافس فيها الفرق؛ لحجز مقعدها عبر بطولات التصفيات المؤهلة، التي يديرها الناشرون الشركاء، و«EFG». وسيقام، يوم 24 أغسطس، حفل كبير لتوزيع الجوائز على الفائزين في البطولة، ويتضمن الحفل تجارب استثنائية، تتضمّن جوائز جديدة، مثل: جائزة «حياة من الإنجازات» (Lifetime Achievement Award)، وفعالية قرية «الألعاب الإلكترونية» (Esports Village).

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *