TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

موناكو يقترب من حسم صفقة هداف يورو 2024




أصبح نادى موناكو الفرنسى قريباً من حسم صفقة التعاقد مع نجم منتخب جورجيا وفريق ميتز، جورجيس ميكاتدزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمى على “إكس”، “توصل نادي موناكو الفرنسي لاتفاق شفهي بشأن الشروط الشخصية مع مهاجم جورجيا جورجيس ميكاتدزي”.


وأضاف الصحفى الموثوق، “أرسل موناكو أيضًا عرضًا إلى ميتز من أجل الاتفاق على القيمة المالية للصفقة، وإتمام الصفقة قبل نهاية يورو 2024”.


ويتصدر الجورجي جورجيس ميكاتدزي، قائمة هدافي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024“، المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى يوم 14 يوليو المقبل، بعد نهاية منافسات دور المجموعات من البطولة، مساء الأربعاء. 


ويتفوق نجم منتخب جورجيا فى ترتيب هدافى يورو 2024 على كل من: نيكلاس فولكروج – ألمانيا، إيفان سكرانز – سلوفاكيا، كودي جاكبو – هولندا، رازفان مارين – رومانيا، وجمال موسيالا – ألمانيا” برصيد هدفين لكل منهما.


وفاز منتخب جورجيا مؤخرا على نظيره المنتخب البرتغالي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما، على ملعب “فيلتينس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة فى يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.


وتواجد منتخب جورجيا في المركز الثالث للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وتأهل عن المجموعة كأفضل ثوالث.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *