TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بريطانيون يربطون سيارات لاند روفر بالسلاسل لحمايتها من السرقة.. صور



يبدو أن هناك بعض اللصوص تخصصوا في سرقة سيارات لاند روفر بلندن، حتى لجأ أصحاب هذه السيارات إلى ربط سياراتهم بسلسلة بجذوع الأشجار لحماية سياراتهم من السرقة، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


بريطانيون يربطون سيارات لاند روفر بالسلاسل لحمايتها من السرقة


بدأ اللصوص في استخدام نظام الدخول بدون مفتاح للسيارة لسرقتها في ثوانٍ، لذلك لجأ أصحاب سيارات لاند روفر إلى هذه الحيلة لحمايتها، وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور لمالكى لاند روفر وهم يربطون سياراتهم بسلسلة جذوع الأشجار في شوارع سكنية هادئة مليئة بالأشجار .


بريطانيون يربطون سيارات لاند روفر بالسلاسل لحمايتها من السرقة


ويحرص صاحب السيارة على ربطها بسلسلة ثقيلة حول جذع شجرة لتأمينها بقفل كبير لحمايتها من اللصوص وذلك بعد كثرة حوادث سرقة هذا النوع من السيارات في بريطانيا حتى أطلق عليها لقب “السيارة الأكثر سرقة”.


وكانت أعلنت شركة جاكوار لاند روفر الشهر الماضي عن خطط لجمع مليون جنيه إسترليني لمساعدة الشرطة في القبض على لصوص السيارات في محاولة لاستعادة سمعة سياراتهم.


وكشفت دراسة تحليلية لموقع MailOnline أن سيارة رانج روفر تحتوي على ثلاثة من بين أكثر خمسة طرازات سيارات مسروقة في المملكة المتحدة .


وأظهرت بيانات DVLA أن لكزس RX كانت أكثر طرازات السيارات المسروقة في عام 2023، لكن طرازات Velar وSport ورينج روفر القياسية احتلت جميعها المراكز الخمسة الأولى مع احتلال Evoque للعلامة التجارية المركز السادس ولاند روفر ديسكفري في المركز السابع.

ربط السيارة بشجرة
ربط السيارة بشجرة


 

محاولة لحماية السيارة من السرقة
محاولة لحماية السيارة من السرقة
سرقة السيارات فى بريطانيا
سرقة السيارات فى بريطانيا


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *