TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أبراج أكثر حباً للمغامرة.. العقرب واحدٌ منها


#أبراج

لا يحب الجميع الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم. وبالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن تجربة أشياء جديدة والمجازفة هي طبيعتهم الدائمة. وهؤلاء الأشخاص سيكونون أول من يسافرون إلى وجهة جديدة، أو يجربون طعاماً من ثقافات مختلفة، أو ينتقلون تلقائياً إلى مدينةٍ جديدة. وفي حال كنتِ تتساءلين عن مصدر حصولهم على هذه المتعة للحياة، فقد يفسر برجهم ذلك. لذا استمري في القراءة؛ لتعرفي الأبراج التي يقول الخبراء إنها الأكثر ميلاً إلى المغامرة.

  • أبراج أكثر حباً للمغامرة.. العقرب واحدٌ منها
    أبراج أكثر حباً للمغامرة.. العقرب واحدٌ منها

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):

يحب الأسد القيام بالأشياء التي تجذب انتباه الآخرين، لذا فإن مواليده يريدون قصصاً جيدة، يروونها، ولا يخشون الخروج، والحصول على تلك القصص. وبفضل طبيعتهم الساحرة وتفاؤلهم الذي لا نهاية له، يستطيع مواليد هذا البرج تحويل النشاط الأساسي إلى شيء مثير حقاً، ولن يترددوا في اصطحابكِ معهم.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

يحب برج الدلو تغيير الوضع الراهن، ويحكم كوكب الدلو أورانوس، وهو كوكب الفكر والتغيير، ومواليده مستكشفون بطبعهم. ولأن هذا البرج الهوائي مستقلٌ؛ فإنه يزدهر في أماكن غير متوقعة، ويلتق أشخاصاً جدداً ومتنوعين.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):

قد لا يبدو برج العقرب من النوع المغامر، لكن هذه البرج المائي أكثر شجاعةً مما تعتقدين، فأصحابه يحبون فهم الأشياء بعمق. ويشير الخبراء إلى أن مواليد هذا البرج يبحثون عن الإثارة من خلال مغامرات أكثر قتامة، لذا، ليس غريباً أن تجديهم يزورون موقعاً مسكوناً، أو يغامرون بالخروج ليلاً.

  • أبراج أكثر حباً للمغامرة.. العقرب واحدٌ منها
    أبراج أكثر حباً للمغامرة.. العقرب واحدٌ منها

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو):

فضول الجوزاء الذي لا نهاية له يبرز جانبه المغامر، فهو متعطش للتعلم وتوسيع حياته، وقد يخاطر حتى بحياته لفهم شيءٍ ما، كما أنه من النوع الذي يزور مكاناً ما، وينتهي به الأمر في مكان آخر تماماً بحلول نهاية الرحلة. والمغامرة هي أكثر من مجرد استكشاف أماكن جديدة، ولهذا السبب فإن قدرة الجوزاء على التعامل مع اللكمات تجعله أكثر حرية من الآخرين. كما أنه لا يقلق أبداً بشأن الالتزام بجدول زمني أو خطة خمسية، ويتقبل التغيير بأذرع مفتوحة.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

يحب برج الحمل قيادة المجموعة، وسيكون أول من يجرب أي مغامرة جديدة، بغض النظر عن مدى عدم اختبارها، ويسعده الذهاب إلى حيث لم يذهب أحد من قبل. ويحكم هذا البرج المريخ، كوكب الحركة، لذا فهو لا يحب الجلوس ساكناً، ويمكن أن يكون متهوراً، وسواءً تعلق الأمر بأعلى جبلٍ أو أعمق بحر، فإن برج الحمل سينخرط في التجربة دون أن يفكر.

  • أبراج أكثر حباً للمغامرة.. العقرب واحدٌ منها
    أبراج أكثر حباً للمغامرة.. العقرب واحدٌ منها

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

العفوية هي الاسم الأوسط لمواليد برج القوس، فهم دائماً على استعداد للانطلاق في أي لحظة، ويخافون من تفويت المتعة، ولهذا السبب هم من أكثر الأبراج ميلاً إلى المغامرة. وإضافةً إلى كونهم نشطاء وفضوليين بطبيعتهم، فإنهم لا يسمحون أبداً لأي شخص، أو أي شيء، بأن يعيقهم عن عيش الحياة على أكمل وجه. ويشير الخبراء إلى أنهم مدمنون للأدرينالين، ويبحثون باستمرار عن ذلك، بغض النظر عن المخاطر التي ينطوي عليها الأمر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *