TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بصورة مع ابنتها.. ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثانى من الفارس المصرى نائل نصار



تنتظر جينيفر، ابنة رجل الأعمال والمبرمج الأمريكى بيل جيتس، طفلها الثاني من زوجها الفارس المصرى نائل نصار، وذلك بعد 16 شهرًا فقط من ولادة ابنتهما الأولى ليلى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


ابنة بيل جيتس تعلن حملها من الفارس المصرى نائل نصار

 


وأعلنت جينيفر، البالغة من العمر 28 عامًا، والتي تزوجت من نائل البالغ من العمر 33 عامًا في أكتوبر 2021، خبر حملها بصورة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، حيث ظهرت ببطن منتفخة وترتدى فستان ماكسي أزرق فضفاض وتمسك بيد ابنتها ليلى، وعلقت على الصورة “ليلى، تتم ترقيتها إلى الأخت الكبرى”.


والتقطت هذه الصورة في مزرعة سالم القديمة في مقاطعة ويستتشستر، بينما نشر نائل صورة له على صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام” وهو يرتدي ملابس الفروسية ووضع ذراعه حول كتفي جينيفر، ولكن لم يبدو عليها علامات الحمل بسبب ارتدائها فستان أسود اللون.


من ناحية أخرى، سارعت والدة جينيفر، ميليندا، لإظهار فرحتها بخبر الحمل حيث شاركت منشور على صفحتها الخاصة بموقع إنستجرام وكتبت: “أنا سعيدة جدًا لجينيفر ونايل وليلى”.




وتعتبر ليلى الحفيدة الأولى لبيل وميليندا، اللذين انفصلا عام 2021 بعد 27 عامًا من الزواج، لكنهما حريصان على دعم جينيفر طوال الوقت.

ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس


 

جينيفر وزوجها ووالدها ووالدتها
جينيفر وزوجها ووالدها ووالدتها


 

جينيفر وزوجها
جينيفر وزوجها


 

نايل نصار وجينيفر
نائل نصار وجينيفر


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *