TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لعاشقات المجوهرات.. إليكِ أشهر القطع من أفخم العلامات التجارية


#مجوهرات وساعات

في عالم الموضة والرفاهية، تعد المجوهرات أكثر من مجرد إكسسوار، فهي مرادف للأناقة والأسلوب الفردي، كما أنها شهادة على براعة وإبداع العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة في العالم، وفي عام 2024 ستستمر هذه العلامات التجارية في إبهارنا بتصميماتها المذهلة.

لهذا جمعنا إليكِ أشهر قطع مجوهرات من العلامات التجارية الفاخرة في عام 2024، مما يوفر استكشافاً تفصيلياً للسحر الفريد لكل قطعة وتاريخها وتأثيرها على صناعة الأزياء.

أشهر قطع من الدار العالمية

سوار الحب من كارتييه Cartier Love

  • سوار الحب من كارتييه
    سوار الحب من كارتييه

واحدة من قطع المجوهرات الأكثر شهرة هي سوار الحب من دار المجوهرات الفاخرة كارتييه Cartier Love، تم إطلاقها في السبعينيات من القرن الماضي، وترمز للحب والالتزام الخالد. جعل تصميمها اللولبي الفريد والبساطة الأنيقة منها قطعة مرغوبة لعقود من الزمن، ولا يزال سوار الحب خياراً أنيقاً بين محبات الموضة في عام 2024، حيث يرمز إلى الحب الذي يتجاوز الاتجاهات العابرة.

مجموعة بلو بوك من تيفاني Tiffany’s Blue Book Collection

  • مجوهرات Blue
    مجوهرات Blue Book

تعتبر مجموعة Blue Book من Tiffany & Co، بمثابة شهادة على التزام العلامة التجارية بالابتكار والحرفية، إذ تتميز المجموعة المذهلة من القطع المرصعة بالأحجار الكريمة التي تنضح بالأناقة والبذخ، فكل قطعة مستوحاة من العالم الطبيعي، وتعرض جمال الأحجار الكريمة في أنقى أشكالها.

ساعة بولغاري سيربنتي Serpenti

  • ساعة سربنتي من بولغري
    ساعة سيربنتي من بولغري

ساعة Serpenti من دار بولغاري Bulgari هي أكثر من مجرد ساعة، فهي قطعة مميزة تجمع بين وظيفة الساعة والمظهر الجمالي للسوار، وتعد هذه الساعة الأنيقة واحدة من أشهر قطع المجوهرات الفاخرة للعلامة التجارية الراقية، فهي مستوحاة من سحر الثعبان الغامض والآسر.

قلادة فان كليف آند آربلز الحمراء Van Cleef & Arpels

  • قلادة فان كليف أند آربلز الحمراء
    قلادة فان كليف أند آربلز الحمراء

تعتبر قلادة فان كليف آند آربلز الحمراء من دار Van Cleef & Arpels قطعة خالدة تجسد التزام العلامة التجارية بالحرفية الرائعة والتصميم الأنيق، فهي مستوحاة من ورقة البرسيم التي تظل قطعة كلاسيكية في عام 2024، ترمز إلى الحظ والحب والصحة والازدهار، إذ يخضع كل شكل لعملية دقيقة، مما يضمن تحفة فنية تدوم مدى الحياة.

خاتم Happy Diamonds من شوبارد Chopard

  • خاتم هابي دايموند من شوبارد
    خاتم هابي دايموند من شوبارد

يعد خاتم Happy Diamonds من شوبارد قطعة فريدة من نوعها تتميز بأحجار الألماس المتحركة المغطاة داخل كريستال الصفير الشفاف، ويقدم هذا الخاتم الأيقوني لمسة عصرية على التصميم، مما يعزز جاذبيته، كما يشير الترتيب المرح للألماس إلى الفرح والحرية، مما يضيف لمسة من الأناقة الفريدة إلى أسلوب مرتديها.

قلادة Comete من دار Chanel

  • قلادة Comet من شانيل
    قلادة Comet من شانيل

تشتهر قلادة شانيل كوميت بزخارفها النجمية، وهي قصيدة لمؤسسة العلامة التجارية كوكو شانيل، التي كانت تعشق الأجرام السماوية، ولا تزال هذه القطعة المذهلة تأسر القلوب بألماسها المشع وتصميمها الخالد، في عام 2024، تم تصميم كل نجم بدقة شديدة تنافس النجوم في سماء الليل بتـألقها.

مجموعة Rose Des Vents من ديور Dior

  • قلادة من مجموعة Rose Des Vents من ديور Dior
    قلادة من مجموعة Rose Des Vents من ديور Dior

تعتبر مجموعة Rose Des Vents من Dior بمثابة احتفال بتراث العلامة التجارية، وتعرض المجموعة قطعًا مذهلة، تتميز كل منها بتصميم بنجمة بوصلة مفصلة ترمز إلى السفر والمغامرة، والتصميم مستوحى من كريستيان ديور وحبه للنجوم، وهو بمثابة دليل للأناقة والجمال للذين يرتدون هذه القطع الرائعة.

خاتم روز Rose من بياجيه Piaget

  • خاتم روز من بياجيه
    خاتم روز من بياجيه

خاتم وردة بياجيه هو قطعة رقيقة تجسد جمال الطبيعة، ولا تزال هذه القطعة الأنيقة في 2024، تفوز بسحرها وبتصميمها الوردي المعقد والألماس المُبهر، ويعتبر الخاتم بمثابة تكريم لحب العلامة التجارية للوردة، الزهرة التي ترمز إلى الحب والعاطفة والأناقة.

أقراط Cluster من هاري وينستون Harry Winston

  • اقراط كلاستر من هاري وينستون
    اقراط كلاستر من هاري وينستون

تعد أقراط Harry Winston Cluster بمثابة شهادة على تفاني العلامة التجارية في ابتكار قطع رائعة، تتميز هذه الأقراط بترتيب مذهل من الألماس، مما يخلق عرضاً مبهراً للضوء والتألق، ويتم اختيار كل ماسة بدقة وترصيعها لإنشاء قطعة مشعة تضيء جمال مرتديها.

سوار كيلي Kelly من هيرميس Hermes

  • سوار كيلي من هيرميس
    سوار كيلي من هيرميس

سوار هيرميس كيلي قطعة كلاسيكية تجمع بين الأناقة والفخامة، ولا يزال هذا السوار هو المفضل لدى عشاق الموضة نظرًا لتصميمه الأنيق وجاذبيته الخالدة. سوار Hermes مستوحى من حقيبة كيلي الشهيرة، وهو رمز لتفاني العلامة التجارية في الحرفية الفائقة والأناقة الخالدة.

ساعة الفراشة Butterfly من Graff

  • ساعة الفراشة Butterfly من Graff
    ساعة الفراشة Butterfly من Graff

تعتبر ساعة Graff Butterfly Watch قطعة فنية تجمع بين وظيفة الساعة وجمال المجوهرات، إذ تتميز بتصميم فراشة مذهل، مما يجعلها قطعة مميزة في أي مجموعة، وتعد هذه الساعة بمثابة تكريم لجمال الطبيعة، حيث تتميز بفراشة ترفرف ومرصعة بمجموعة من قطع الألماس الملونة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *