TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تسريحات شعر مناسبة لفصل الصيف.. عشان ما تتهوريش وتقصيه



مع قدوم فصل الصيف، يعاني الكثيرون من الرطوبة والحر الشديد، ما يجعل الشعر الطويل بحاجة إلى مزيد من العناية للحفاظ على ملمسه الطبيعي والحيوي، كما أن درجات الحرارة المرتفعة تتطلب تسريحات شعر تضمن بقاء شعرك بعيدًا عن رقبتك ووجهك لتجنب الشعور بالحرارة بدلاً من اللجوء إلى قصه، وإليكِ بعض تسريحات الشعر الصيفية المختلفة التي تناسب هذه الأجواء، كما وردت في موقع InStyle.


تسريحات شعر مناسبة للصيف: كعكة فوضوية 


وهى من التسريحات البسيطة التي تعطيكِ مظهرًا جماليًا، اجمعى كل الشعر الموجود في الجزء الخلفي من رأسك مع ترك بعض القطع التي تحدد الوجه، وقومى بلف الشعر إلى لمسة فرنسية فوضوية وثبتيها  باستخدام الدبابيس.


ضفيرة مرفوعة


الضفائر من أكثر تسريحات الشعر التي تفضلها العديد من السيدات والتي تعطيكى طول ومظهر أنيق.


كعكة مضفرة


الكعكة المضفرة تعطيكى مظهرًا أكثر نعومة و رومانسية، وهى من تسريحات الشعر البسيطة الناعمة ويمكن صنعها في المنزل دون الحاجة لمساعد.


أمواج مبللة


يظهر الشعر المبلل على السجادة الحمراء في جميع المواسم. لكنه مناسب بشكل خاص خلال فصل الصيف، حيث يبدو وكأنك أتيت للتو من حمام السباحة أو استحممت بعد الشاطئ


من الممكن لف الشعر وتقسيم شعرك إلى قسمين جانبيين وتمشيطه، تأكدي من ترك الجزء الأمامي من القسم الجانبي العميق لتأطير وجهك، مشطي شعرك كله إلى جانب واحد وثبتيه بدبابيس الشعر خلف أذنك.


 

شعر مبلل
شعر مبلل


 

كعكة فوضوية
كعكة فوضوية


 

كعكة مضفرة
كعكة مضفرة
ضفيرة الشعر
ضفيرة الشعر


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *