TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هذه الأبراج الأكثر إدراكاً ومعرفةً.. هل برجك منها؟


#أبراج

 

هناك بعض الأصدقاء، الذين يبدو أنهم يعرفون كل شيء قبل أن تخبرهم بها، أي أنهم يشعرون على الفور؛ عندما تنخفض طاقتكِ، سواء بسبب خذلانكِ في العمل، أو تعرض طفلكِ لمشكلةٍ ما، أو فشل شيءٍ كنتِ تخططين للقيام به، كما أنهم يعرفون، أيضاً، متى تكونين بحالةٍ مزاجيةٍ رائعة. ورغم أنهم لا يستطيعون، دائماً، تحديد التفاصيل الدقيقة المحيطة بحالتكِ المزاجية، إلا أنهم بارعون في تحليل ماهية تلك الحالات المزاجية، وكيفية التعامل معكِ. ووجد خبراء الأبراج أن مخطط الميلاد يلعب دوراً كبيراً في ذلك، إذ إن هناك أبراجاً أكثر إدراكاً، نرصدها هنا بدءاً من الأبراج شديدة الملاحظة، وحتى البديهية بشكلٍ طبيعي.

  • هذه الأبراج الأكثر إدراكاً ومعرفةً.. هل برجك منها؟
    هذه الأبراج الأكثر إدراكاً ومعرفةً.. هل برجك منها؟

برج الجدي:

يُعرف مواليد برج الجدي بأنهم مجتهدون وطموحون، ويقول الخبراء عنهم إن أعينهم تلتقط التفاصيل، التي يفتقدها الكثيرون، وغالباً يقدمون النصائح عندما تحتاجين إليها فقط، دون الاهتمام بها كثيرًا، أي أنهم ليسوا من النوع الذي يتجول بجدية، ويسأل الآخرين عن أحوالهم، ولكن إذا شعروا أن شخصاً ما بحاجةٍ إلى المساعدة أو النصيحة؛ فإنهم يقدمونها على الفور.

برج الجوزاء:

يُعرف مواليد هذا البرج بالتعاطف، وهذه الصفة تسمح لهم بالتقاط الأشياء التي قد يفوتها الآخرون، ويقول الخبراء إن هذا الإدراك يكون قويًا، بشكل خاص، عندما يكذب شخص ما. وفي حين أن تصرفاتهم لطيفة، فهم ليسوا سريعي الغضب، وقد لا تكون ردود أفعالهم العاطفية واضحة بسهولة، إلا فضولهم حول دوافع الخداع وخيانة الأمانة أمر لا يمكن إنكاره، ويميلون إلى التعمق في الأسباب الكامنة وراء مثل هذه التصرفات. إذا أخبرتِ برج الجوزاء بكذبة، فلن يضبطكِ فقط، بل من المحتمل أن يبحث أكثر؛ ليرى ما إذا كان بإمكانه إقناعكِ بالاعتراف بذلك.

برج الميزان:

البرج الذي يرمز إليه بالميزان وسيط رائع، والطريقة الوحيدة للتوسط بشكل جيد هي أن يكون لديكِ فهم قوي لكل جانب من جوانب الحجة. أي أن مواليده يمتلكون ميلاً إلى الاستماع اليقظ، وتقديم النصائح المدروسة، والسعي إلى تهدئة المواقف، وهو ما يعززه نهجهم التحليلي تجاه الظروف، فهم قادرون على تمييز حتى أدق التفاصيل، وغالباً يمتلكون موهبة خارقة في فك رموز الأفكار غير المعلنة.

  • هذه الأبراج الأكثر إدراكاً ومعرفةً.. هل برجك منها؟
    هذه الأبراج الأكثر إدراكاً ومعرفةً.. هل برجك منها؟

برج السرطان:

الأبراج الثلاثة الأكثر إدراكاً بين الأبراج هي الأبراج المائية، بدءاً من برج السرطان، إذ إنه الأكثر انسجاماً مع الحالات العاطفية للأصدقاء والعائلة، على عكس الآخرين. وإذا شعر برج السرطان بالخطر، فسوف يبذل قصارى جهده؛ لتقليل المخاطر التي يتعرض لها أقرب الناس إليه. ففي أغلب الأحيان، يدافع السرطان عن نفسه بكل الوسائل الممكنة، أو يحاول الفوز على الأعداء المحتملين لتحييد التهديد. أي أن عبارات: «اقتلهم بلطف»، و«أبق أعداءك قريبين»، أسلوب حياة بالنسبة لمواليد هذا البرج. وإلى جانب المواقف المهددة، سيكون لدى مولود برج السرطان فهم بديهي لكل أحبائه، ولن يتمكن أي شيء من التغلب عليه؛ عندما يتعلق الأمر بفهم هؤلاء الأشخاص.

برج العقرب:

ربما يشتهر هذا البرج المائي بشغفه وغموضه، لكنه أيضاً يشتهر بإدراكه الكبير. وإذا قابلتِ شخصاً يبدو كأنه ينظر مباشرة إلى روحكِ، فمن المحتمل أن يكون هذا برج العقرب، حيث يمنح كوكب بلوتو، الكوكب الحاكم له، الشغف بمعرفة الحقيقة، لذا فإن مواليده لديهم هذه القدرة المذهلة على اكتشاف ما هو حقيقي، وما هو غير حقيقي. وبمجرد أن يدركوا أن هناك شيئاً خاطئاً، يحددون استراتيجية للوصول إلى جذر المشكلة.

برج الحوت:

هذا البرج قادر على إدراك الإشارات الواردة من الآخرين بقوة شديدة، لدرجة أن مواليده يكونون نفسانيين. ومع وجود نبتون كنجمٍ مرشدٍ لهم، فإنهم يتمتعون بهذه الموهبة السحرية لفهم ما لم يُقال، ما يجعلهم أفضل كتف يمكن الاعتماد عليها، أي أن طبيعتهم المتعاطفة، وذكاءهم العاطفي القوي، يسمحان لهم بفهم المشاعر والدوافع والمخاوف التي قد تراوغ الآخرين، أي أنهم الأصدقاء الذين يمكنهم قراءة ما بين السطور، ويدركون المشاعر الكامنة؛ حتى عندما تكون الكلمات قصيرة. وليس عليكِ أن تقولي كلمة واحدة لمولود الحوت، فهو سيعرف ذلك على الفور، وسيقدم لكِ العون المناسب؛ لتكوني أفضل في تلك اللحظة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *