TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

كيم كاردشيان تشكو من علامات تقدم السن.. ووالدتها تعلق: “إنها الشيخوخة”



تشعر كيم كاردشيان بتأثيرات سنواتها الـ43 التي قضتها وتكشف عن علامات السن المأساوية التي تشير إلى تقدمها في العمر وجعلتها لم تعد تري بوضوح، وكانت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 43 عامًا، تستمتع بتناول وجبة مع معظم أفراد عائلتها أثناء إجازتها في آسبن، حيث بدت مستعدة لإسقاط قنبلة خطيرة.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان


وظهرت كيم بالتعامل بجدية، وكانت تقول لعائلتها: “هل يمكنني أن أخبركم بما حدث لي بشكل مأساوي؟.. من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أفهم، لكن حدث ذلك بين عشية وضحاها.. لا أستطيع أن أرى بوضوح”.



وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل”، ظهرت كيم كاردشيان وهي تضع هاتفها بالقرب من وجهها، قائلة: “هكذا، اعتدت أن أنظر إلى كل شيء بهذه الطريقة”، ثم حركت الهاتف بعيدًا عن وجهها، لتشير إلى أنها لا تري بوضوح، وتضيف كيم: “لقد حدث ذلك بين عشية وضحاها”، في حين تقول والدتها كريس إن “هذا مزعج للغاية”.


Kris adds in confession, ‘Who’s gonna tell Kim that carrots don’t fix your eyesight? It’s called aging. She’s getting a bit older'


Kim adds in the chalet, ‘Wait a minute, let’s put on Kylie’s clothes and post just to us on our close friends,’ as Kris says, ‘She will die,’ as they insist it’s a joke


وأشارت كيم: “أعتقد أنني أستطيع عكس هذا، سوف آكل طنًا من الجزر وسأقوم بالعلاج بالضوء الأحمر على مقلتي وأفتح عيني”، لترد عليها كريس: “لا أعتقد أن هذا ذكي من سيخبر كيم أن الجزر لا يصلح بصرك، إنها تسمى الشيخوخة، لقد اصبحتي كبيرة”.


Kim Kardashian came under fire on Tuesday after fans accused her of upstaging daughter North West's performance in a live version of The Lion King


وعلى جانب آخر، تعرضت كيم كارداشيان – فى وقت سابق – لانتقادات بعدما اتهمها معجبوها بمحاولة التشويش على أداء ابنتها نورث ويست الأخير فى نسخة حية من فيلم The Lion King.

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل، أثارت أيقونة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 43 عامًا الجدل عندما نشرت عدة صور لنفسها وهي ترتدي معطفًا أصفر من الفرو وقبعة كبيرة الحجم، وهو ما شبه زي ابنتها البالغة من العمر 10 سنوات عندما أدت على خشبة المسرح سيمبا في Hollywood Bowl في مايو الماضي.


She wore a furry yellow outfit on Instagram that was a dead ringer for North's costume


ونورث ابنة كيم وكان ويست شاركت فى عرض فيلم The Lion King الذي تضمن عددا من مشاهيرموسيقية، وهو بالتزامن مع عرض النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير من إنتاج شركة ديزني.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *