TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ما سر الحقيبة البيضاء التي تختارتها كيت ميدلتون في معظم مناسباتها؟


منذ انضمامها إلى العائلة الملكية كزوجة للأمير ويليام، أظهرت كيت ميدلتون موهبتها الفريدة في فن اللباس، من خلال إطلالاتها المتنوعة بين الفساتين المميزة، والسترات الأنيقة، والمعاطف الراقية.

ولكن بحسب خبراء الموضة، فإن التميز في أناقة ميدلتون ليس مقتصرًا على القطع الفاخرة التي تختارها، بل في طريقة تنسيقها وقدرتها على اختيار الإكسسوارات الملائمة لكل إطلالة، إذ تحرص دائمًا على المزج بين الكلاسيكية والعصرية بأسلوب لافت.

وعادةً ما تكون الحقائب جزءًا لا يتجزأ من إطلالات أميرة ويلز، فهي تمتلك مجموعة متنوعة من الحقائب الفاخرة موقعة من أهم بيوت الأزياء العالمية مثل “شانيل” و”آسبينال أوف لندن” و”ديميلييه” و”إل كاي بينيت”، ولكن هناك حقيبة واحدة تحديدا تبرز بشكل لافت، وهي حقيبة “مالبيري” Mulberry البيضاء، التي من الواضح أنها المفضلة لكيت.

كيت ميدلتون تفاجئنا دائمًا بحقيبتها البيضاء في مناسبات متنوعة. على سبيل المثال، اختارت كيت هذه الحقيبة عندما ذهبت مع والأمير ويليام إلى إحدى الشركات في “سوهو” بلندن للقاء الموظفين والتحدث معهم عن خططهم لعطلة نهاية الأسبوع خلال التتويج الملكي للمك تشازلز، حيث نسقتها مع معطف أحمر متوسط ​​الطول وحذاء بحذاء ستيليتو من الجلد الأبيض.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *