TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج تعشق قراءة قصص الغموض والرعب.. قلبهم جامد ومش سهل تخوفهم



يخشى البعض الجلوس في الأماكن المظلمة حتى إنهم قد يضطرون للنوم في غرفة مضيئة حتى لا يتخيلوا أي شيء يزعجهم، ولكن البعض قد يفضلون قراءة القصص الغامضة والرعب ولا يشعرون بالوحدة أو الخوف، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” pinkvilla”.


أبراج تحب قراءة القصص الغامضة والرعب


برج الحوت


يقضى مولود برج الحوت الكثير من الوقت في قراءة قصص أبطال شكسبير المأساوية كما يفضل مشاهدة أفلام الإثارة والرعب مع أصدقاء الطفولة، كما يفضل قراءة القصص التي تتعمق في جوانب أكثر غموضًا فى الحياة، لأنه يعتبر هذه أفضل طريقة لمواجهة مخاوفه وقلقه.


برج الجدى


يسعى مولود برج الجدي إلى الاستلهام من عقول الفلاسفة العظماء مثل فريدريك نيتشه والوجوديين مثل جان بول سارتر، كما أنه مفتون بموضوعات مثل الموت، يشعر مولود برج الجدى دائماً بأن الحياة مليئة بالشكوك، وأن مواجهة الجوانب الأكثر قتامة في الحياة يمكن أن تكون مفيدة. لذلك، ينجذب إلى الأشياء الغامضة بسهولة.


 


برج العذراء


يتمتع مولود برج العذراء بروح تحليلية و فضول للجوانب الأكثر قتامة وخفاءً و غالبًا ما ينجذب إلى اكتشاف وفهم عيوب الآخرين، كما ينجذب  إلى الشخصيات الأكثر قتامة، ويفتح قلبه له، كما يحب الوضوح ويتسم بالرحمة واللطف .

قصص
قصص

قراءة قصص
قراءة قصص


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *