TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ملك الألوان حتى في الصيف.. أجمل إطلالات النجمات الصيفية باللون الأسود



تعشق الكثيرات اللون الأسود سواء في الفساتين أو الملابس غير الرسمية ولكن تشعر بعضهن بالحيرة الشديدة عند اختيار القطعة المناسبة لارتدائها، وتشعر أحيانًا أنه غير مناسب لفصل الصيف، الذي تسيطر عليه الألوان الزاهية والمشرقة، ولهذا نستعرض في التقرير إطلالات النجمات باللون الأسود في الصيف، والتي يمكن أن تعود إليها المرأة لتستوحى منها إطلالتها.


لو بتحبى اللون الأسود.. استوحى إطلالاتك الصيفية من النجمات

 


الفنانة غادة عبد الرازق


أطلت الفنانة غادة عبد الرازق بفستان أسود طويل أنيق مصمم بدون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر ومطرز ووضعت على كتفيها معطفا أسود طويل، وظهرت بهذه الإطلالة خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة بباريس ووثقتها بمقطع فيديو نشرته على صفحتها بموقع “انستجرام”.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


 


الفنانة درة 


ونشرت الفنانة درة زروق على صفحتها الخاصة على موقع “انستجرام”، صورة لها ظهرت فيها وهى ترتدى فستان أسود مصمم بدون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر ومنطقة البطن وأضفت لمسة صيفية على الإطلالة بصندل باللون الأصفر الزاهي .

درة
درة


 


الفنانة حلا شيحة


نشرت الفنانة حلا شيحة مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع “انستجرام”، وهى ترتدى فستان أسود مصمم بدون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر.

حلا شيحة
حلا شيحة


 


الفنانة هاجر أحمد


ونشرت الفنانة هاجر أحمد صورة لها على صفحتها الخاصة بموقع “انستجرام” وهى جالسة داخل سيارتها السوداء وهى ترتدى بلوزة سوداء بأكمام شفافة وبنطلون أسود قماش.

هاجر أحمد
هاجر أحمد


الفنانة هنا الزاهد


نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها على صفحتها الخاصة بموقع “انستجرام”، وهى ترتدى فستان أسود زهرى مصمم بحمالات، والذى أبرز رشاقتها.

هنا الزاهد
هنا الزاهد



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *