TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

6 أفكار لتقديم البطيخة القرعة بطعم لذيذ.. لو اتدبست فيها بلاش ترميها



كم من مرة بعد أن اشتريت بطيخة لتناولها والاستمتاع بحلاوتها، تكتشف أنه مذاقها يخلو من الحلاوة؟ كثير من الأحيان نقع في هذا الموقف بعد أن جهزنا أنفسنا لتناول شرائح مميزة من البطيخ في يوم صيفي حار مع طبق من الجبنة البراميلي أو أي نوع مفضل لديك، الأمر الذي قد يعكر مزاجك، وتشعر أيضًا أنك أهدرت أموالك. كي لا تشعر بذلك، نستعرض بعض الأفكار المختلفة والمميزة لتقديم البطيخة القرعة  وفقاً لما نشره موقع “delish”.


شرائح بطيخ بصوص الشوكولاتة


يمكن تقطيع البطيخ وغمسه في الشيكولاتة، وتركه في الثلاجة لتناوله وكأنه آيس كريم لذيذ، ومن الممكن تقطيعه أيضاً وإفراغه من البذور وهرسه وعمل كرات منه ثم وضعها بالشيكولاتة، لتصبح مثل الـ “لولي بوب” اللذيذ.

قطع بطيخ بصوص الشيكولاتة
قطع بطيخ بصوص الشيكولاتة


سلطة البطيخ بالجبنة


تعتبر سلطة الجبن بالبطيخ دائماً ناجحة بغض النظر عن الطريقة التي تقدمها بها، فمن الممكن تقطيع البطيخ مكعبات مع الجبن وإضافة حبة البركة وزيت الزيتون وتقلبهم، ومن الممكن إضافة البطيخ المقطع مكعبات مع باقي مكونات السلطة المفضلة لديك لإضافة نكهة مميزة تشبه الفلفل الألوان الحلو.

بطيخ وجبنة
بطيخ وجبنة


عصير البطيخ المثلج


هذا هو أحد أشهى كوكتيلات وأكثرها انتعاشا على الإطلاق، وذلك بفضل عصير الليمون وحليب جوز الهند، مع البطيخ المضروب بمكعبات الثلج، ومزيج من أوراق النعناع.

عصير بطيخ
عصير بطيخ


مكعبات البطيخ المسكر


يمكنك تقطيع مكعبات البطيخ ونقعها في عسل النحل ومن ثم غرس أسياخ الخشب به لتصبح كالشيش وتناولها فهي وجبة خفيفة ولذيذة وصحية.

بطيخ بعسل
بطيخ بعسل


موخيتو بطيخ


إذا كنت في عجلة من أمرك، يمكنك تجميد البطيخ، ومن ثم ضربة في الخلاط الكهربي، ويصب في كاسات مع مزيد من الصودا ويصبح مشروب الموخيتو الشهير.

موخيتو بطيخ
موخيتو بطيخ


سلطة الفواكه


يمكن تقطيع البطيخ مع مزيد من الفواكه الصيفية مثل المانجو والخوخ والمشمش والكنتالوب، مع مزيد من عصير الرمان، ومزجهم سويا، ويمكن تناول تلك السلطة مع الآيس كريما بنكهاته المميزة.

سلطة فواكه
سلطة فواكه


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *