TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أبراج.. السرطان.. عاطفي وحالم وحساس!


#أبراج

لأن الماء أصل من أصول الحياة؛ فإن السرطان، هذا البرج المائي، يتسم أصحابه بالرومانسية، والحلم، ويغمرون من حولهم بالدفء والحب والحنان، فهل نقول: إن من يرافق هذا البرج محظوظ، أم أن حساسيته الزائدة قد تنقلب عليه في لحظة؟

يبدأ هذا البرج مع بداية فصل الصيف، من 22 يونيو وحتى 22 يوليو، ويتمتع بحساسية مفرطة، ومشاعر جياشة، تجعل مواليده أصحاب قلوب كبيرة. إنه رابع الأبراج الفلكية، ويعتبر البرج المائي الذي يحكمه القمر، ويشكّل رمزاً للأمان والحماية، ويُعرف بأن لديه قدرة فطرية على تقديم الرعاية والدعم إلى من حوله، إنه البحر الذي يحتضن الأعماق بأسرارها. 

  • أبراج.. السرطان.. عاطفي وحالم وحساس!
    أبراج.. السرطان.. عاطفي وحالم وحساس!

أتعرف شخصاً من مواليد السرطان؟.. لا شك في أن هذا الشخص يجسد روح الرومانسية والخيال، ويمتلك قلباً نابضاً بالعواطف، وقد يكون منغلقاً أحياناً، لكنه في العمق يحمل كنزاً من الحب والحنان، فاحترم عواطفه إن كنت قريباً منه، ولا تخالفه، لأنه رائع بكلّ المقاييس.

يمتلك السرطان قدرة فريدة على الشعور بالآخرين، والتعاطف معهم، فهو الصديق الذي يستمع بدقة، والرفيق الذي يقدم الدّعم في أصعب الأوقات، ويتميز بحساسيته الشديدة، وقدرته العالية على التفاهم مع الآخرين، ويشعر بأدق التفاصيل، ويفهم المشاعر. وهذه القدرة تجعلك أيها السرطان صديقاً وحبيباً مميزاً؛ فأنت السند القوي في الأوقات الصعبة!

ويتميز السرطان بإبداعه الخاص، ويميل إلى الفنون بأشكالها كافة، كما أنه يتمتع بولاء كبير لعائلته وأصدقائه، ويعتبرهم محور حياته، لكن هذا الحس العميق يمكن أن يكون سيفاً ذا حدين، فالسرطان قد يغرق في عواطفه، ويصبح عرضة للتقلبات المزاجية، فيميل أحياناً إلى الانعزال والانطواء، لاسيما حينما يشعر بالألم أو الإحباط، وقد يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره الحقيقية، وهذا يجعله غامضاً.

ولعل أكثر ما يحبه السرطان هو البيت والاستقرار، كونه يجد الراحة والسكينة في جو الأسرة الدافئ، ويعشق الطهي، وتقديم الطعام إلى أحبائه، ويحب الأماكن الهادئة، التي تسمح له بالتأمل والإبداع. كما يستمتع بالذكريات، والصور القديمة، ويحتفظ بكل شيء يحمل قيمة عاطفية. كما أنه عاطفي بدرجةٍ كبيرة، فهو يتمتع بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام. وعلى الجانب الآخر، يكره الانتقاد اللاذع، والنزاعات العنيفة، ويبتعد عن الأجواء المليئة بالتوتر، ولا يحب أن يُفرض عليه شيء، ويفضل الحرية عند اتخاذ قراراته، كما يكره الخيانة، وعدم الوفاء، ويفقد الثقة بسرعة بمن يخيبون أمله.

أصحاب هذا البرج، غالباً، يتجنبون إظهار مشاعرهم الحقيقية؛ خوفاً من الرفض أو الإيذاء. وهذه السمة تجعلهم يظهرون، أحياناً، كأنهم غامضون أو منغلقون. لكن الحقيقة أنهم يحاولون حماية أنفسهم من الألم العاطفي، فعندما يتحدث السرطان عن الحب، فهو يتحدث بلغة العطاء والتضحية. بالنسبة له، الحب ليس مجرد مشاعر عابرة، بل هو ارتباط عميق، وروابط قوية، تُبنى على الثقة والولاء؛ لأنه يبحث عن الاستقرار والأمان في علاقاته، ويكرس وقته وجهده؛ لجعل أحبائه يشعرون بالسعادة والراحة.

للوصول إلى قلب السرطان، عليك أن تظهر له الإخلاص والولاء، وكن حنوناً وصبوراً، وقدم إليه الدعم العاطفي المستمر. أيضاً، أظهر له اهتماماً بحياته وذكرياته، وكن مستعداً للاستماع له دون إصدار أحكام؛ فالأمان والراحة هما مفتاح قلب السرطان.

واحذروا.. فالسرطان يتمتع بذاكرة قوية، خاصة في ما يتعلق بالأمور العاطفية، فهو يحتفظ بالتفاصيل والمواقف المؤثرة. هذه الذاكرة القوية تعني أنه قد يجد صعوبة في تجاوز الأذى العاطفي، ويحتاج إلى وقت طويل للتعافي، كما أن مواليد هذا البرج غيورون للغاية، ما يسبب إزعاجاً للطرف الآخر، ويؤثر في علاقتهما.

  • أبراج.. السرطان.. عاطفي وحالم وحساس!
    أبراج.. السرطان.. عاطفي وحالم وحساس!

بفضل حكم القمر، يمتلك مواليد برج السرطان حدساً قوياً، وقدرة فطرية على التنبؤ بما قد يحدث. هذا الحدس يساعدهم في اتخاذ القرارات الصائبة، والتعامل مع المواقف الصعبة بحكمة وبصيرة. وأحد الجوانب الفريدة في شخصية السرطان، هو قدرته على التّكيف مع الظروف المختلفة، كونه يمتلك مرونة عاطفية، تساعده على مواجهة تحديات الحياة.

أيها السرطان، لا تخف من التعبير عن مشاعرك، وتعامل مع تقلبات مزاجك بوعي، وحاول أن تكون أكثر انفتاحاً على من حولك، ولا تدع حساسية مشاعرك تمنعك من الاستمتاع بالحياة. وتذكر، دائماً، أن حبك العميق، وقدرتك على العطاء، يميزانك، فتكون نجماً في عيون من يحبونك.

وأخيراً.. يمكن القول بأن السرطان برج معقد وعميق، ويحمل الكثير من مشاعر الحب والعطاء، ومواليد هذا البرج يملكون قلوباً دافئة، ويكونون أصدقاء وشركاء حياة مذهلين. إنهم يسعون، دائمًا، إلى توفير بيئة من الأمان والراحة لمن حولهم، ولا يترددون في التضحية من أجل سعادة أحبائهم. ورغم حسهم المرهف، وتجنبهم للمخاطر العاطفية، فإنهم يمتلكون قوة داخلية، وشجاعة، يواجهون بهما تحديات الحياة بثبات وعزم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *