TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تريندات إكسسوارات صيف 2024.. منها الأحزمة والحقائب الكبيرة الفسفورية



عند الاستعداد للنزول من المنزل، مهما كان الزمان أو المكان، هناك أشياء أساسية للنساء لا تتخلى عنها، ومنها إكسسواراتها والتي تشمل كل طرق الزينة، مثل الإكسسوارات بمختلف أشكالها، كالخواتم والانسيالات، والأحزمة والنظارات، وحتى حقيبة يدها، ولكن كالعادة لكل فصل الموضة الخاصة بها، ولذا يستعرض اليوم السابع موضة إكسسوارات صيف 2024 التي تعتبر مختلفة تماماً عن السنوات الماضية وقد تعتبر موضة “مطرقعة” وغير معتادة للبعض، وذلك وفقاً لما نشره موقع “ellecanada”


أحزمة كبيرة


يعتبر الحزام واحداً من أكثر الإكسسوارات تستخدمها كثير من النساء، ولكنه في هذا الموسم يتميز الحزام بكبر حجمه وألوانه الفسفورية المميزة، سواء ارتديته منخفضاً عند الوركين أو مشدوداً عند الخصر، يجب أن يكون حزامك كبيراً بما يكفي.

الاحزمة الكبيرة
الاحزمة الكبيرة


مجوهرات كبيرة


تميزت مجوهرات وإكسسوارات صيف 2024 وخاصة إكسسوارات الأذن بحجمها الكبير  والضخم والمختلف بأشكاله الهندسية، مثل المربع والمستطيل والمثلث، ليس ذلك فحسب بل تتميز أيضا بلمعانها ، وخاصة باللون الذهبي والفضي.

مجوهرات ضخمة
مجوهرات ضخمة


 


الحقائب الكروشيه


على الرغم أن الكثير يعتقد أن مثل تلك الحقائب مناسبة لفصل الشتاء، إلا أنها في صيف 2024، ظهرت كموضة مميزة بألوانها وتداخلات الألوان مع بعضها، بالإضافة إلى حزامها الطويل، كما أنها أيضا ظهرت بأشكال مختلفة تشبه سلة أو صندوق الورد.

الحقائب الكورشيه
الحقائب الكورشيه


حقائب وأحذية لامعة


ألوان النوود والبيج بدرجاته منتشرة لحقائب وأحذية هذا الصيف، هي الأكثر طلبا وتميزا، كما أنها تعطي طابع هاديء رومانسي، وجاد أيضاً لمن ترتديها.

موضة صيف 2024
موضة صيف 2024


الزهور الملونة


تتميز الكثير من حقائب وأحذية وقلادات مرصعة بالجواهر التي تتميز بأشكال الورود الملونة، إلى جانب اختلاف أحجامها في الطباعة سواء على البناطيل أو البلوزات الحريمي.

الزهور الملونة
الزهور الملونة


اللؤلؤ في السهرات


على الرغم من أن الأحجار الكريمة تعطي شكلاً مميزاً ومختلفاً لأي إطلالة، إلا أن هذا الصيف يظهر اللؤلؤ بقوة وخاصة في السهرات والحفلات، ولكن لم يقتصر فقط على القلادات والحلقين، بل أيضا على الحقائب والأحذية.


النظارات الكبيرة


لم تتميز النظارات في صيف 2024 بحجمها الكبير فحسب، بل وتتميز أيضا بإطارات المميزة بألوانها الصريحة، مما تجعل النظارات الشمسية الضخمة تغطي نصف الوجه.

النظارات الكبيرة
النظارات الكبيرة


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *