TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

رغم سوء أداء زوجها فى مناظرته الأولى ضد ترامب.. جيل بايدن على غلاف مجلة فوج



ظهرت السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن، قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على غلاف مجلة فوج، لشهر أغسطس مع بدء اشتداد موسم الانتخابات الرئاسية فى الولايات المتحدة، وبعد أيام فقط من الأداء المهتز للرئيس جو بايدن في المناظرة الأولى له مع دونالد ترامب.


وظهرت جيل بايدن في فستان سهرة من الحرير من رالف لورين بلون كريمي، بعدسة مصور الأزياء المخضرم نورمان جان روي، وتواصلت مجلة فوج أيضًا مع السيدة الأولى بعد المناظرة المثيرة للجدل، وسط دعوات للرئيس للتنحي عن منصب المرشح الديمقراطي، وقالت للمجلة إنهم لن يدعو تلك الدقائق التسعين تحدد السنوات الأربع التي قضاها رئيسا، وتابعت :”سنواصل القتال حتى النهاية”، وفقا لموقع CNN.

السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن
السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن


 

جيل بايدن على غلاف مجلة فوج
جيل بايدن على غلاف مجلة فوج


على مدى السنوات الأربع الماضية، صعدت جيل بايدن إلى دورها كـ FLOTUS من خلال نهج عملي، ففي وقت سابق من هذا العام، أعلن البيت الأبيض عن مبادرتها الجديدة الحاسمة لتمويل الأبحاث في مجموعة من القضايا المتعلقة بصحة المرأة والتي لم تتم دراستها إلى حد كبير، من التهاب بطانة الرحم إلى أمراض القلب.


وبصفتها أستاذة لغة إنجليزية في كلية مجتمع شمال فيرجينيا، كانت تدعو لزيادة التمويل لمساعدة الطلاب خاصة وأن جائحة كوفيد-19 أدت إلى إجهاد الأنظمة المدرسية وترك فجوات في التعليم.


وقالت جيل لمجلة فوج، إنها لاحظت الإحباطات المرتبطة بالحياة المهنية للأزواج العسكريين بسبب طبيعة حياتهم العابرة في كثير من الأحيان، لذلك دعمت المرونة في العمل عن بعد في بعض الوظائف الحكومية.


وقالت عن زوجها: “في الواقع، في العديد من المجالات المختلفة، أخبره بما أراه، وما أسمعه، وهو يفهم ذلك”.


وفي المقابلة، ضربت السيدة الأولى على وتر حساس، لكنها حذرت من الاستقطاب الذي قسم البلاد، وأضافت: “لسنا بحاجة إلى المزيد من الفوضى، في الأساس، يهتم الأمريكيون ببعضهم البعض، وهذا الغضب والعداء والانقسام… لا يمثل ما نحن عليه. نحن أناس طيبون.”



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *