TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

‪عطور بأسعار معقولة.. تمنحكِ رائحة باهظة الثمن


#عطور

قد يكون العثور على عطر برائحة فاخرة، دون إنفاق الكثير من المال، مهمة صعبة. ويعتقد الكثيرون أن الحصول على رائحة رائعة يتطلب إنفاق ثروة كبيرة، لكن هناك جواهر مخفية في عالم العطور تقدم روائح فاخرة بأسعار معقولة. جمعنا لكِ الأفضل من تلك العطور، التي توفر تجربة شمية غنية، دون دفع ثمن باهظ.

لمحبات العطور.. اختيارات ستذهلكِ رائحتها من دون إهدار المال:

Versace Bright Crystal:

  • ‪Versace Bright Crystal
    ‪Versace Bright Crystal

عطر «فيرساتشي برايت كريستال» خيار ميسور التكلفة من علامة تجارية راقية معروفة بالفخامة، ويتميز هذا العطر بمزيج من الرمان واليوزو (فاكهة حمضية) والفاوانيا، ما يمنحك رائحة منعشة وزهرية، ويعتبر عطراً أنيقاً وخفيفاً ينقل الرقي دون تكلفة باهظة. وتتكامل النوتات العليا المنعشة من اليوزو والرمان بشكل جميل مع قلب زهور الفاوانيا والماغنوليا، وهذا العطر مثالي لأيام الربيع والصيف، ويضيف لمسة من الأناقة إلى ملابسك اليومية.

Elizabeth Arden Green Tea:

  • ‪Elizabeth Arden Green Tea
    ‪Elizabeth Arden Green Tea

عطر الشاي الأخضر من «Elizabeth Arden»، هو عطر خالد يجمع بين روائح الشاي الأخضر والنعناع والحمضيات. ويوفر هذا العطر رائحة منعشة، تبدو طبيعية وفاخرة. ويعد اختياراً ممتازاً للواتي يفضلن العطر النظيف والرائع الذي لا يكلف الكثير، حيث توفر روائح الشاي الأخضر والنعناع تأثيراً مهدئاً ومجدداً، ما يجعله مثالياً لوضعه خلال النهار أو كمنشط خلال اللحظات العصيبة، وهذا العطر مثالي لأي امرأة تبحث عن رائحة منعشة ومهدئة.

Pacifica Indian Coconut Nectar:

  • ‪Pacifica Indian Coconut Nectar
    ‪Pacifica Indian Coconut Nectar

عطر «Pacifica Indian Coconut Nectar» يعتبر متعة استوائية تذكرك بالعطلات الغريبة، مع مزيج من جوز الهند والفانيليا ونجيل الهند. ويقدم هذا العطر رائحة دافئة وجذابة. ويعد هذا العطر ذا تكلفة ميسورة ورائحة غنية وممتعة. فإذا كنتِ تبحثين عن الرائحة الكريمية والحلوة، فيوفر مزيج جوز الهند والفانيليا رائحة شهية تشبه الحلوى، بينما يضيف نجيل الهند لمسة من التراب، ما يثبت الرائحة.

Yves Rocher Comme une Evidence:

  • ‪Yves Rocher Comme une Evidence
    ‪Yves Rocher Comme une Evidence

«Comme une Evidence»، من «Yves Rocher»، عطر زهري يجمع بين روائح الورد وزنبق الوادي والباتشولي. ويقدم هذا العطر رائحة راقية وأنيقة، كما يأتي ضمن قائمة العطور ميسورة التكلفة ذات الرائحة الفاخرة، حيث يحتوي على باقة الزهور الكلاسيكية. وتتوازن روائح الورد وزنبق الوادي الرقيقة بشكل جميل مع الباتشولي الترابي، ما يصنع عطراً أنثوياً وواقعياً، وهذا العطر مثالي للمناسبات الرسمية، أو في أي وقت تريدين أن تشعري فيه بالأناقة والرقي بشكل خاص.

Cacharel Amor Amor:

  • ‪Cacharel Amor Amor
    ‪Cacharel Amor Amor

من العطور الفاكهية الزهرية الصيفية، التي تمنحكِ رائحة لا تُنسى أبداً. يحتوي عطر «Cacharel Amor Amor» على نفحات من الكشمش الأسود واليوسفي والياسمين، ويقدم رائحة نابضة بالحياة وشبابية ومرحة وفاخرة. كما توفر النوتات العليا من الكشمش الأسود واليوسفي دفعة أولية من النضارة، بينما يضيف قلب الياسمين لمسة من الرقي.

Billie Eilish Eilish:

  • ‪Billie Eilish Eilish
    ‪Billie Eilish Eilish

تمنح رائحة عطر «Eilish» إثارة وإغراء بنفس القدر الذي تمنحه أغلى العطور الحسية، حيث يضم رائحة الفانيليا اللذيذة. ويتمتع عطر «إيليش» بنغمة جريئة حارة، تصبح أكثر دفئاً أثناء بناء الكثافة التي تريدينها. ويضم هذا العطر: الفانيليا الكريمية، والكاكاو، وفاصوليا التونكا، وهي مكونات تمنحكِ إغراء وإثارة.

Lush Vanillary:

  • ‪Lush Vanillary
    ‪Lush Vanillary

Lush Vanillary عطر شهي، يجمع بين روائح الفانيليا، وحبوب التونكا، والياسمين، ويقدم هذا العطر رائحة حلوة وكريمية، تُشعرك بالراحة والفخامة، كما يوفر لكِ تجربة شمية غنية وممتعة بأقل سعر، حيث توفر الفانيليا وحبوب التونكا حلاوة دافئة تشبه الحلوى، بينما يضيف الياسمين لمسة من الرقي الزهري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *