TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

رزان جمال أول نجمة عربية في عالم «DC Comics»


#مشاهير العرب

تواصل النجمة اللبنانية، رزان جمال، حضورها الفني البارز، إذ تسير الممثلة بحرفية شديدة في ثلاثة خطوط متوازية في آنٍ، مقسمة ظهورها الفني بين الأعمال الفنية العربية، وبين المشاركة في أعمال أجنبية لها شهرتها الكبيرة، إضافة إلى تمثيلها بعض علامات الموضة.

وبعد أن لفت حضورها بشخصية «لايتا هول»، في الجزء الأول من المسلسل الشهير «The Sandman»، تحضر رزان كذلك في الجزء الثاني من المسلسل، الذي سيبث بحلول نهاية العام. لكن، الجديد في الأمر، هو أن رزان باتت أول نجمة عربية تنضم إلى أعمال عالم «DC Comics»، الذي تتبعه سلسلة المسلسل الشهير.

  • رزان جمال أول نجمة عربية في عالم «DC Comics»
    رزان جمال أول نجمة عربية في عالم «DC Comics»

ومسلسل «The Sandman» قائم على واحدة من أكثر القصص المصوَّرة مبيعاً، وإحدى سلاسل «دي سي كوميكس» الشهيرة، التي تحمل الاسم نفسه. وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية «ساندمان» (ملك الأحلام)، الذي يتم أسره لمدة 105 أعوام، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة؛ لاستعادة ما سُلب منه، وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه.

وتجسد رزان جمّال شخصية «لايتا هول»، التي ما إن تفيق من حزنها على فقد زوجها، حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها «ساندمان» على التخلي عن طفلها، الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته. ويتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.

ويقوم ببطولة الجزء الثاني من هذا العمل، إلى جانب رزان، كلٌّ من: توم ستوريدج، وجينا كولمان، ورويري أوكونور، وفريدي فوكس، وكليف راسل، ولورنس أوفراين، وبطل «Game of Thrones» جاك جليسون.

  • رزان جمال لزهرة الخليج: عشت مأساة شخصية سارة
    رزان جمال

وكان آخر ظهور سينمائي لرزان خلال فيلم «كيرة والجن»، مع المخرج مروان حامد، أمام النجمَيْن: كريم عبد العزيز، وأحمد عز، حيث قدمت شخصية «إيميلي»، ابنة القاضي الإنجليزي، التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة، وهو الفيلم الذي فازت رزان عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد، في «مهرجان جمعية السينما التاسع والأربعين» بمصر.

وعلى صعيد الدراما العربية، كان مسلسل «الثمن» – الذي قدمته أمام النجم باسل خياط، وحقق أعلى نسبة مشاهدات، خاصة أن المسلسل يعد الأول الذي يتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية – احتل المركز الأول في 65 دولة، ليساهم في تقديم رزان إلى الجمهور، وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة لها في الوطن العربي وخارجه.

وسيعرض لرزان، خلال موسم أفلام آخر في العام الحالي، فيلم «أسد أسد»، الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، مع المخرج محمد دياب، الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، وتشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشريف سلامة، وأحمد عبد الحميد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *