TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجارية» نظمت ورشة عن «The 5T’s»


أقامت الشركة التجارية العقارية ورشة عمل في فندق سيمفوني ستايل لموظفي الشركة والشركات التابعة والزميلة، تم من خلالها تقديم شرح تفصيلي تمحور حول «نموذج The 5T’s» وقيمة الرقم واحد «Value of One» التي يتم تطبيقها واتباعها بـ«التجارية».

وتحدث رئيس مجلس إدارة «التجارية العقارية» عبدالفتاح معرفي عن إصدار كتابه الأول بعنوان «علم The 5T’s وصفتنا للنجاح» باللغتين العربية والإنكليزية، الذي يتناول المعايير الخمس لنموذج «The 5T’s» التي يحتاجها كل فرد لبناء نفسه أولاً ومن ثم أسرته ومجتمعه وكذلك مسيرته المهنية الناجحة، كأساس لبناء شخصية متوازنة وسليمة تؤثر إيجابياً على المجتمع ككل.

وذكر أن هذه المعايير هي قواعد أساسية لا يمكن الاستغناء عنها حيث تتمحور في الثقة، والشفافية، وإدارة الوقت، والعمل بروح الفريق، والمهام، وذلك بشكل يتناسب مع وتيرة الحياة والوقت، كما تناول الكتاب أهمية قيمة الرقم واحد ومبادئ الحوكمة وغيرها من المفاهيم المهمة الأخرى وكيفية تطبيقها.

ولفت معرفي إلى أن العلم يُنشر ولا يُكتم ويجب أن تتم مشاركته لتعم الفائدة على الجميع لأن «The 5T’s» هي الطريق إلى النجاح. وإعمالاً بهذا الهدف، أهدى إصداره الأول من كتاب «علِّم The 5T’s» إلى جميع الحضور وأعلن عن توفيره مجاناً لكل من يرغب بالحصول عليه بمجرد التواصل مع الشركة.

وتخلل الورشة إعلان «التجارية» عن دمجها الثوري من خلال ابتكار شخصية من الذكاء الاصطناعي أُطلق عليها اسم «دلال» كأحد أفراد فريق العمل حيث كانت المسؤولة عن العرض التقديمي الخاص بـ«قيمة الرقم واحد ونموذج The 5T’s» في إطار تعزيز التدريب والتطوير في الشركة، كما تعمل أيضاً على دمج الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات مثل إدارة البيانات وتكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك لتعزيز عملياتها التشغيلية الشاملة والاستفادة من التكنولوجيا بطريقة أكثر إنتاجية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *