TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ريال مدريد يبحث عن فوز رابع


يبحث ريال مدريد، المتصدر، عن فوز رابع توالياً، عندما يستضيف، خيتافي، غداً، في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي تفتتح بمباراتي قادش مع فياريال وألميريا مع سلتا فيغو.

وبدأ «ريال» مشوراه نحو استعادة لقب بطل «لاليغا» بطريقة مثالية محقّقاً ثلاثة انتصارات توالياً، ليتصدر بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام جاره «أتلتيكو» وجيرونا والغريم برشلونة، حامل اللقب.

بيد أن ريال مدريد تلقّى أكثر من ضربة موجعة منذ بداية الموسم الجديد، إذ أُصيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي الأمامي وسيغيبان عن الملاعب لفترة طويلة، كما تعرّض الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور لإصابة بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى، وسيغيب لمدة 6 أسابيع.

ويلعب، السبت أيضاً، ريال سوسييداد مع غرناطة، ديبورتيفو ألافيس مع فالنسيا وريال بيتيس مع رايو فايكانو «المنكوب» بهزيمة مذلّة أمام أتلتيكو مدريد بسباعية نظيفة، في المرحلة الماضية.

على صعيد آخر، ذكرت تقارير أن مهاجم برشلونة أنسو فاتي رفض الانتقال إلى توتنهام هوتسبير الإنكليزي مفضلاً الالتحاق بصفوف مواطنه برايتون.

وخاض توتنهام جولة ناجحة من المفاوضات مع برشلونة لضمّ اللاعب على سبيل الإعارة واتفق الطرفان على التفاصيل كافة، قبل أن يُقرر فاتي إغلاق الباب في وجه الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة «مترو» البريطانية، أن فاتي يُفضل الانتقال إلى برايتون، وأضافت أن اللاعب (20 عاماً)، يُفضل اللعب تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *