TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“غيرك ماليش” تتحدث عن قوارب الموت.. وأخاف من السباحة


أعربت الفنانة روان بن حسين عن سعادتها بإطلاق أغنيتها الجديدة “غيرك ماليش” التي تعاونت خلالها مع الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن سامر أبو طالب، والموزع الموسيقي عمر إسماعيل، وصورتها في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد.

وقالت روان، خلال حديثها مع “فوشيا”، إنها أرادت من خلال الأغنية إيصال معاناة المهاجرين وغرقهم في البحر في ظل تقاعس الدول المعنية وتهميش هذه الفئة من المجتمع.

وأوضحت أنها ارتأت إطلاق هذه الأغنية خلال فصل الصيف نزولا عند طلب متابعيها، معلقة: “جن جنونهم المتابعين بس سمعوني وأنا بأديها في الاستوديو، وصاروا يرسلوا الكثير من الرسائل لإطلاقها خلال فصل الصيف”.

وأضافت الفنانة الكويتية: “أخاف من السباحة في البحر، وتضاعف خوفي بعد أن اكتشفت غرق الغواصة، التي كانت تنقل عددا من الأثرياء للاطلاع على المكان الذي غرقت فيه سفينة تايتانيك، أمور كنت أجهلها عن عمق البحار ما أدى إلى ازدياد مخاوفي”.

وتحدثت روان بن حسين عن القرار الذي اتخذته  بإحياء حفلات فنية سواء في الإمارات أو الكويت، مشيرة إلى أنها تفضل أن تحيي تلك الحفلات بمفردها لكي لا يكون هناك فضل لأي شخص في نجاحها، وفق تعبيرها، وعلقت: “من الممكن أن تكون حفلاتي كاملة العدد”.

وأكدت الفنانة روان بن حسين أنها وصلت إلى مرحلة تدرك خلالها قيمتها الفنية، لافتة إلى أنها باتت تعرف هوية متابعيها، وهذا ما يجعلها تتغاضى عن أي تعليق مسيء إن وجد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *