TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

فيديو غريب لقيام موظفي مراكز التجنيد الأوكرانية باقتحام المنازل لاقتياد المواطنين للجيش


فيديو غريب لقيام موظفي مراكز التجنيد الأوكرانية باقتحام المنازل لاقتياد المواطنين للجيشفيديو غريب لقيام موظفي مراكز التجنيد الأوكرانية باقتحام المنازل لاقتياد المواطنين للجيش

Gettyimages.ru

صورة تعبيرية

أفادت صحيفة “سترانا” الأوكرانية بأن مراكز التسجيل العسكري الإقليمية في أوكرانيا باتت ترسل موظفيها لاقتحام منازل المواطنين دون سابق إنذار لجلبهم إلى التجنيد في الجيش عنوة.

إقرأ المزيد

مستشار سابق للبنتاغون: أوكرانيا أقرت بخسائرها في الجنود عن طريق الخطأ!مستشار سابق للبنتاغون: أوكرانيا أقرت بخسائرها في الجنود عن طريق الخطأ!

ووفقا للصحيفة، يدخل ممثلو مراكز التجنيد الإقليمية (“مكاتب التجنيد”) في أوكرانيا أراضي وممتلكات المواطنين دون إخطار مسبق، طالبين من الرجال الذهاب إلى مكاتب التسجيل للالتحاق بالتجنيد في الجيش، وفي ذات الوقت يرفضون تقديم وثائقهم الشخصية.

وانتشر مقطع فيديو اليوم الأحد عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قدوم رجلين تابعين لأحد مكاتب التجنيد الأوكرانية إلى منزل خاص، ليطلبوا من صاحب البيت مرافقتهم إلى مكتب التسجيل العسكري والتجنيد، بينما رفضوا تقديم مستندات تؤكد هويتهم ووظيفتهم، واستمروا بالتظاهر بأنهم لم يسمعوا سؤال صاحب المنزل، بل طالبوه بإلحاح بإثبات أن المنزل ملكية خاصة وأن له الحق في أن يكون فيه.

إقرأ المزيد

سكرتير مجلس الأمن الأوكراني يتحدث عن موجة تعبئة جديدة في البلادسكرتير مجلس الأمن الأوكراني يتحدث عن موجة تعبئة جديدة في البلاد

ومن جانبه أصر الرجل على أنه غير مطالب بإثبات أي شيء لرجلين غريبين، فيما استمرا بالتجول في المنزل بكل أريحية.

وأعلن سكرتير مجلس الأمن والدفاع القومي الأوكراني، أليكسي دانيلوف، نهاية شهر أغسطس الماضي، أنه قد يتم الإعلان عن حملة تعبئة جديدة في أوكرانيا.

 

المصدر: نوفوستي 

!function(f,b,e,v,n,t,s){if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};if(!f._fbq)f._fbq=n;
n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,
document,’script’,’https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);
fbq(‘init’, ‘1828052974188625’); // Insert your pixel ID here.
fbq(‘track’, ‘PageView’);



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *