TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«stc» شاركت في تكريم متدربي «ماستر كلاس»


شاركت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، في حفل تكريم الدفعة الأولى من المتدربين والمتدربات الذين شاركوا في أكاديمية القبس ماستر كلاس، وذلك كجزء من دورها المجتمعي كراعٍ رئيسي للفعالية.

وبالإنابة عن «stc» ألقت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم كلمة تشجيعية وتحفيزية للمشاركين في الأكاديمية التي تتماشى أهدافها مع مبادرة الشركة التعليمية «upgrade» التي تركز على المساهمة في تمكين الشباب ودعم نظام التعليم المحلي.

وذكرت الشركة أنه كان من ضمن الحضور المدير التنفيذي لمؤسسة القبس الإعلامية ناصر المؤمن، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة هيومن سوفت القابضة طارق العثمان، كما حضر عدد من ممثلي المؤسسات الراعية المشاركة، بما في ذلك أعضاء من فريق عمل العلاقات العامة في «stc».

وفي كلمتها، أشادت الجاسم بالتعاون المثمر بين كل الجهات المشاركة في تنظيم هذه المبادرة الهادفة إلى تمكين الشباب الكويتي وتطوير إمكانياتهم وتنمية قدراتهم، مؤكدة اعتزاز «stc» بالمشاركة في مثل هذه المبادرات من خلال برامجها المستدامة في مجال المسؤولية المجتمعية التي تركز على دعم المجتمع، لافتة إلى دور المؤسسات في تشجيع الشباب على المشاركة في البرامج التعليمية التي من شأنها صقل مهاراتهم ودعم مساراتهم المهنية المستقبلية.

وسلّطت الجاسم الضوء على أوجه التعاون المختلفة بين «stc» و«القبس»، مشيدة بالإقبال الناجح على المرحلة الأولى من أكاديمية القبس ماستر كلاس، ومؤكدة: «تسعى الشركة دوماً في المساهمة في تثقيف وتوعية وتدريب الشباب ومساعدتهم على بناء مستقبل ناجح ومشرق، مستفيدة من شبكة علاقاتها الناجحة مع شركائها من مؤسسات الكويت المختلفة في القطاع العام والخاص لتنفيذ مبادراتها المتنوعة».

وأضافت: «لطالما كانت (stc) داعمة للعمل المجتمعي باعتباره عنصراً أساسياً من عناصر نجاحها وريادتها، وركيزة أساسية من ركائز إستراتيجيتها للنمو والتطور، لذا حرصنا على إطلاق المبادرات المستدامة المتنوعة تحت مظلة (وياك) التي تركز على دعم المبادرين وأصحاب المشاريع، وكذلك مبادرة (upgrade) التعليمية، واضعين نصب أعيننا احتياجات جيل الشباب الصاعد والواعد ودورنا في مساعدتهم من أجل ان يكونوا هم قادة المستقبل».

وخلال المرحلة الأولى من برنامج «القبس ماستر كلاس»، قدمت «stc» لمحة عامة تضمّنت رؤى رئيسية حول مستقبل الأمن السيبراني بقيادة مدير عام الأمن السيبراني في «stc» المهندس عيسى السويط، حيث تناول الاتجاهات والتطورات الحالية التي تحدث عالمياً في مجال الأمن السيبراني، وأهمية اتخاذ تدابير أمنية أقوى وأكثر مرونة تتماشى مع التقنيات المتقدمة.

أما بالنسبة للمرحلة الثانية من البرنامج، فستشارك «stc» في جلستي نقاش، وستتحدث مديرة الاستدامة في «stc» نورة البشير، عن أهمية الاستدامة في القطاع الخاص، بينما ستقدم أخصائية العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي في «stc»، أنفال الكندري، محاضرة حول أهمية التواصل مع المجتمع من تطبيق مبادئ الاتصالات المؤسسية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *