TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

يروي قصص المشعوذين.. نجوم “على كف القدر” يتحدثون عن شخصياتهم


يواصل المخرج السوري وضاح شاهين تصوير مشاهد مسلسل “على كف القدر” بالعاصمة دمشق، تأليف ورشة من الكتاب، وفكرة سليمان قطان، وإنتاج شركة جودي مطر.

والعمل دراما اجتماعية، يقدم ضمن حلقاته المتصلة المنفصلة المؤلفة من 15 ساعة تلفزيونية موضوع السحر والشعوذة عبر حكايا مختلفة ومتنوعة تبين توجه بعض الأشخاص إلى الغيبيات وإيمانهم بها عند وقوعهم بظروف صعبة وقاسية، ومحاولة بحثهم عن أكثر الحلول سرعة وسهولة وبساطة بدون تقديم أي جهد يذكر.

كاميرا “فوشيا” تواجدت في كواليس التصوير، والتقت عددا من صناعه ونجومه، حيث أكد المخرج وضاح شاهين أن المسلسل يسلط الضوء على قصص واقعية وليست غريبة عن حياتنا بشكل عام، ونسمع عنها كثيراً من خلال البحث عن الحلول البسيطة والتي لا تحتاج لجهد، ليقدم خلال 15 حلقة قصصا مختلفة يؤدي بطولتها فنانون مختلفون بين كل حكاية وأخرى، بينما القاسم المشترك هي شخصية “العرافة- وفاء موصللي”. آملا أن يحقق العمل النتيجة المرجوة منه، وأن يحظى بإعجاب الجمهور.

من جانبها؛ أوضحت الفنانة وفاء موصللي أنها تقدم شخصية “العرافة”، إذ وصفتها بـ”القشة” التي يتعلق بها الغريق بلحظات حاجته لتعمل على جذبه، ومنحه الشعور بالأمل بنجاح توجهه إليها، لكن غاياتها شريرة وسلبية، وتسعى إلى استغلال أصحاب الحاجة الذين يلجؤون إلى الشعوذة.

بدوره، قال الفنان جمال العلي إنه يقدم شخصية متصلة عبر الحلقات وهي المرافقة للعرافة، وتتسم بالشر والسلبية.

وتحدث كل من رائد مشرف، ورشا رستم عن شخصيتيهما من خلال حضورهما في أحد حلقات العمل، وتعرضهما لموقف صعب دفعهما إلى اللجوء للعرافة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *