TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تعلمت أكون شبعانة.. ووالدتي لم تشتك من ظروف والدي


كشفت الممثلة المصرية نشوى مصطفى أن والدها كان يعمل سائقا براتب قليل، ولم تشتكِ والدتها من الظروف الصعبة، بل كانت تُسيّر أمور العائلة دون تذمّر.

وأضاف الفنانة أن والدتها كانت تفصّل لأشقائها لباسهم، معلقة في تصريحات تلفزيونية: “كانت أمي ممشّيه الدنيا، بس كان فيه أيام صعبة”.

وتابعت نشوى مصطفى: “كان يستيقظ من النوم قبل العمل الساعة 5 فجرا، في صغرها، وكان يقف في طابور حاجه شبه جمعية عشان ناخد كيلو لحمة في الشهر وكانت بـ 68 جنيه في الشهر”.

ولفتت: “لكن اتعلمت إني أكون شبعانة ومهما كانت ماهية أبويا صغيرة، كان عندي القدرة أقف في طابور كلية تجارة عين شمس عشان أخد الكتب مجانًا أو نصف الثمن، وكمان مش عيب إننا مناكلش لحمة غير مرة في الأسبوع”.

في سياق آخر، وجهت نشوى مصطفى تنبيها للأهالي بشأن خطورة مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد انتشار فيديوهات المبالغة في المصاريف، قائلة: “في فيديوهات أنت بتصرف كام في اليوم، أنا بصرف حوالي 6 آلاف جنيه، ودا مقصود لبث روح اليأس للشباب”.

وعلى الصعيد الفني، فقد كان مسلسل الرسوم المتحركة “قصص الكهف” آخر أعمال نشوى مصطفى الفنية، الذي طُرح العام الماضي، وشاركت في بطولته مع الفنان أحمد سلامة وأحمد ماهر وسميرة عبد العزيز وعايدة فهمي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *