TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ميسي في حالة جيدة بدنياً


أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه في حالة جيدة بدنياً، عندما مرّر كرتين حاسمتين وقاد فريقه إنتر ميامي للفوز على مضيفه لوس أنجليس أف سي، حامل اللقب، 3-1، لينعش حظوظه في بلوغ الأدوار الإقصائية من الدوري الأميركي لكرة القدم.

وهي المباراة الـ 11 توالياً من دون خسارة لإنتر ميامي، منها 10 انتصارات في المسابقات كافة، منذ وصول ميسي إلى صفوفه قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي بعد مسيرة طويلة غنية بالألقاب مع برشلونة الإسباني، حيث استهل مغامرته على الأراضي الأميركية بالفوز بكأس الرابطتين للأندية الأميركية والمكسيكية.

وبعد الفوز، قال ميسي (36 عاماً) المتوّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات: «أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً. استطيع الاستمرار في اللعب ومساعدة الفريق بطريقة أو بأخرى، وآمل في أن نستمر في هذه الحيوية».

واضطلع «البرغوث»، الذي فشل في هزّ الشباك بدور حاسم في الهدفين الثاني والثالث، بعدما افتتح مواطنه الشاب فاكوندو فارياس (21 عاماً) التسجيل بعد 14 دقيقة.

وجاء الهدف الثاني ثمرة عمل جماعي بين ثلاثي برشلونة السابق، بدأه الإسباني سيرخيو بوسكيتس الذي مرّر كرة إلى ميسي حولها الأخير بدوره إلى مواطن الأول جوردي ألبا داخل المنطقة تابعها بقدمه اليسرى في المرمى (51).

وعاد ميسي، المتوّج مع الأرجنتين بلقب مونديال قطر العام الماضي، إلى الواجهة مجدّداً بتمريره كرة الهدف الثالث إلى الإكوادوري ليوناردو كامبانا (83)، فيما سجّل لوس أنجليس هدف إنقاذ ماء الوجه عبر مدافعه راين هولينغسهيد (90).

ورفع إنتر ميامي، الذي يشرف على تدريبه الأرجنتيني خيراردو «تاتا» مارتينو، رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ 14 ما قبل الأخير في المنطقة الغربية متأخراً بفارق 8 نقاط عن دي سي يونايتد صاحب المركز التاسع الأخير المؤهل إلى الأدوار الإقصائية الـ «بلاي أوف»، قبل 9 مباريات من النهاية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *