TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«سان جرمان» لم يُقنع إنريكي


اعتبر مدرب باريس سان جرمان، الإسباني لويس إنريكي أن مستوى فريقه لم يرضِ قناعته حتى الآن، على الرغم من الفوز الساحق على ليون «الجريح» 4-1، في ختام المرحلة الرابعة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وقال: «لديّ فريق كبير جداً، الأمر متروك لي لأعتني به، رأينا أن المدربين السابقين لم يبقوا طويلاً هُنا وأنا أريد البقاء في هذا النادي لفترة طويلة جداً».

وأضاف: «لايزال الأداء بعيداً عن متطلباتي الشخصية، أود أن يكون لدينا المزيد من الاستحواذ، وأن نهاجم أكثر من العمق، لدينا إمكانات هائلة في الهجوم، مازلنا بحاجة الى الهدوء والسيطرة لاختيار أفضل وقت للهجوم في العمق».

وعن غضبه على حارس مرمى فريقه الإيطالي جانلويجي دوناروما، قال إنريكي: «كانت طريقة لعب تدربنا عليها وعلينا التطوّر بها، ولكن دوناروما حارس مرمى من الطراز العالمي وهو يحظى بكامل احترامي».

وختم: «أنا سعيد جداً بالنتيجة بالطموح الذي كان لدينا خلال المباراة، في الوقت الحالي أحب حقاً ما أصبحنا قادرين على القيام به».

وبفوزه، رفع «سان جرمان» رصيده الى 8 نقاط ليرتقي الى المركز الثاني متخلّفاً بفارق نقطتين عن موناكو المتصدر. أما ليون، ففشل في تحقيق أول فوز له هذا الموسم ومُنِي بخسارته الثالثة في ثلاث مباريات، ويقبع في المركز الثامن عشر الأخير، ما يرسم علامة استفهام حول مصير مدربه لوران بلان.

وسجّل رباعية «سان جرمان» كيليان مبابي (4 من ركلة جزاء و45)، المغربي أشرف حكيمي (20) والإسباني ماركو أسنسيو (38)، فيما ردّ ليون بهدف شرفي سجله لاعب وسطه المخضرم كورنتان توليسو من ركلة جزاء (74).

ورفع مبابي رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم، وإلى 217 هدفاً في 263 مباراة مع «سان جرمان».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *