TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيبي شوب» يفتتح متجراً جديداً في مجمع «360»


أطلق بيبي شوب، أبرز متجر للأطفال والرضع في الشرق الأوسط، فرعاً جديداً في مجمع 360، وذلك في خطوة مهمة تؤكد التزام العلامة التجارية بتوفير أساسيات الأطفال عالية الجودة وميسورة التكلفة للعائلات في الكويت.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة تقدر بنحو 13611 قدماً مربعاً ويتميز بمجموعة واسعة من السلع التي تلبي احتياجات الأطفال من حديثي الولادة حتى سن العاشرة، حيث يمكن للعملاء استكشاف تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال وأساسيات الرضع وأثاث غرف النوم ومعدات السفر والألعاب من أفضل العلامات التجارية، كل ذلك تحت سقف واحد.

وافتتح المتجر باحتفال ضخم شمل هدايا حصرية مجانية لأول 100 متسوق، وعروض افتتاح خاصة لضمان قيمة رائعة، ومجموعة من الأنشطة المشوقة والممتعة مصممة خصيصاً للأطفال.

وأعلن «بيبي شوب» عزمه افتتاح متجره المنفصل الثالث في مجمع الكوت في الكويت في الشهر المقبل، تأكيداً لالتزامه بالاقتراب من العملاء، حتى يوفر لهم تجربة ممتعة للتسوق لأطفالهم مباشرة في منطقتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «بيبي شوب» روبان شانموغاراجا: «نحن سعداء بافتتاح متجر منفصل في مجمع 360 المرموق. كان (بيبي شوب) جزءاً من مناظر الكويت لمدة 27 عاماً، بشكل رئيسي داخل متاجر سنتربوينت. لقد بنينا سمعة قوية وموثوقة بتقديم منتجات عالية الجودة وآمنة للرضع والأطفال، والتي تتمتّع أيضاً بقيمة كبيرة. افتتاح متاجرنا المنفصلة في البلاد يؤكد التزامنا بتقديم علامات تجارية استثنائية ومنتجات ستساعد الأولياء في رحلتهم في الأمومة والأبوة».

يعتبر «بيبي شوب» لاعباً رئيسياً في الكويت لمدة 27 عاماً، بشكل رئيسي من خلال علامته التجارية المحبوبة «سنتربوينت»، حيث بنى قاعدة عملاء موثوقة. وتهدف العلامة التجارية إلى تعزيز مكانتها في المجتمع من خلال فتح متاجر منفصلة، بشعار «كل طفل يستحق بداية أفضل في الحياة».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *