TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أحمد فهمي يفاجئ الجمهور بتصرفه بعد حديثه عن دوره في “ألفاريدو”


استغرب الجمهور من تصرف الفنان المصري أحمد فهمي بعد أن كشفت عن تفاصيل دوره في مسلسل “ألفريدو” عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في إنستغرام، قبل أن يقوم بحذفه دون ذكر الأسباب.

وقال فهمي في الفيديو: “أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت”.

وبعد أن تلقى الفنان المصري التهاني والمباركت مع زملائه في الوسط الفني، وكذلك متابعيه على مسلسله الجديد، فوجئوا بحذف الفيديو، وسط تساؤلات عن السبب الذي جعله يتخذ هذه الخطوة.

وتدور أحداث المسلسل حول الأمراض النفسية التي يمكن أن يتخلص منها الإنسان بالكلام الطيب، كما يسلط الضوء على جوانب مختلفة من الحب والعلاقات بين الأهل والأصدقاء، وهو مقتبس عن “كتاب 55 مشكلة حب” والذي يتحدث عن المشاكل التي تحزن الإنسان.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: إلهام شاهين، وندى موسى، وإيمان سيد، وأمير شاهين، وعمر شرقي، ومحسن صبري وغيرهم.

وكانت إلهام شاهين قد تحدثت في لقاء سابق عن مسلسل “ألفريدو” مؤكدة أنه مسلسل جديد ودورها فيه سيفاجئ الجمهور. وعلقت: “دوري فريد أمثله لأول مرة.. وأيضًا لا يوجد من الممثلات من قام بهذا الدور من قبل”.

وأوضحت أن سبب ابتعادها عن الفن لفترات طويلة، هو رغبتها في تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة؛ لأنها تحب المغامرة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *