TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الكويتية» تدشّن مكتب مبيعاتها في… «العاصمة»


دشّنت شركة الخطوط الجوية الكويتية مكتبها الجديد للمبيعات في مجمع العاصمة، حيث يستقبل عملاءه من الأحد إلى الخميس من 12:30 ظهراً وحتى 7:30 مساءً، والجمعة والسبت من 1:30 ظهراً حتى 8:30 مساءً.

وتوقّعت الشركة أن يقدم المكتب الخدمات لأكثر من 100 عميل يومياً، كما سيتبعه افتتاح مكتب مبيعات في مجمع الكوت وآخر في منطقة الجهراء قريباً.

وعلى هامش افتتاح المكتب الجديد، نظّمت «الكويتية»، يوم العميل وهي المبادرة التطويرية التي ابتكرتها بهدف التعرف على احتياجات عملائها عن قرب، بمشاركة الإدارة التنفيذية وفي مقدّمهم الرئيس التنفيذي المهندس معن رزوقي.

وبيّنت «الكويتية» أن هذه المبادرة، والتي نظّمتها الشركة أخيراً في افتتاح فرع منطقة صباح السالم، لتوفير تجربة حقيقية وفريدة من نوعها، لأصحاب القرار من الإدارة التنفيذية، للعمل جنباً إلى جنب مع موظّفي دوائر الشركة المختلفة، من خلال استقبال العملاء في فرع مجمع العاصمة تزامناً مع افتتاح الفرع، ما يُقدّم لهم تجربة ثرية للتعرف عن كثب على احتياجات أكبر قاعدة عملاء في الكويت ومتابعة طلباتهم لتقييم تجربتهم والسعي نحو الوصول إلى أفضل مستويات الخدمة وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وبهذا الصدد، قال معن رزوقي: «يسر (الكويتية) افتتاح مكتبها الجديد للمبيعات في مجمع العاصمة والذي يشهد تردد العديد من الزوار يومياً حيث تأتي هذه الخطوة ضمن خطط الشركة للتوسع في خدمة عملائها، ولتسهيل إنهاء إجراءات حجز تذاكر سفرهم».

من جانبه، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والتسويق، خالد البستان: «إن مكتب مبيعات مجمع العاصمة سيوفر عدداً من الخدمات منها إصدار تذاكر السفر وإجراء الحجوزات وتعديلها إضافة إلى حجز المقاعد من داخل وخارج الكويت وتلقي الاستفسارات والملاحظات من العملاء واستفسارات أعضاء نادي الواحة»، لافتاً إلى أن المكتب سيوفر الحجوزات أيضاً للتذاكر الحكومية والتي تشمل إصدار تذاكر للجهات الرسمية والطلبة والمتقاعدين إضافة إلى إمكانية إصدار التذاكر لمتلقي العلاج بالخارج ماعدا مرضى الأوكسجين والسرير الطبي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *