TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مولر يُعوّض فولكروغ في تشكيلة ألمانيا


أعاد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم هانز-ديتر فليك، مهاجم بايرن ميونيخ المخضرم توماس مولر (33 عاماً) إلى التشكيلة للمرة الأولى منذ كارثة مونديال 2022 في قطر، عندما ودّع من الدور الأول، لخوض المباراتين الدوليتين الوديتين ضد اليابان وفرنسا قبل 9 أشهر من استضافة ألمانيا كأس أوروبا.

وأعلن الاتحاد الألماني، أمس، على حسابه أن مولر (44 هدفاً في 121 مباراة دولية)، استفاد من الانسحاب المحتمل لنيكلاس فولكروغ، ضحية «شدّ طفيف» قبل لقاءي اليابان، السبت في فولفسبورغ، والثلاثاء المقبل في 12 سبتمبر الجاري في دورتموند.

وهذه هي المرة الأولى منذ مونديال قطر في ديسمبر الماضي، عندما خرجت ألمانيا من دور المجموعات للمرة الثانية توالياً، يوجّه فيها فليك الدعوة إلى بطل العالم السابق وهداف كأس العالم 2010 والركيزة الأساسية في تشكيلة ألمانيا لأكثر من عقد من الزمن.

وكان فليك استبعد مهاجم النادي البافاري من التشكيلة في فترتي التوقف الدوليتين في مارس ويونيو الماضيين.

وقال مولر في نهاية الأسبوع الماضي: «أنا وفليك نتفاهم بشكل جيد جداً، رياضياً وعلى مستوى وجهات النظر الشخصية»، مؤكداً أنه «مستعد» لاستدعاء محتمل قبل 9 أشهر من كأس أوروبا.

وكان مولر وصف احتمال خوض مباراته الأخيرة في المنتخب عندما فازت ألمانيا على كوستاريكا (4-2) وخرجت خالية الوفاض من الدور الأول لمونديال قطر، بأنه «كارثة مطلقة»، مؤكداً أنه سيكون «جاهزاً دائماً للدفاع عن ألوان المنتخب».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *