TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يعلن فوز أحمد النمش بـ «الدروازة»


ذكر بنك الكويت الدولي (KIB) أن أحمد صالح أحمد النمش فاز في سحب حملة «فتح حساب الدروازة إلكترونياً» خلال شهر أغسطس.وأوضح البنك أن هذا السحب يأتي ضمن حملة «KIB» المجدّدة بالكامل والمصمّمة لتوفير تجربة مصرفيّة رقميّة مميزة، بهدف مكافأة عملائه ممّن فتحوا حساب الدروازة إلكترونياً عبر منصاته الرقمية، سواء من خلال «KIB أونلاين» أو تطبيق «KIB موبايل».

وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام في الإدارة المصرفية للأفراد في «KIB»، نواف الخريّف: «نواصل تتويج عملائنا الفائزين بسحوبات وجوائز هذه الحملة المميّزة، والتي من شأنها توعية العملاء بأهمية الادخار، وتوفير الفرصة لهم للتمتّع بأحدث الحلول المصرفية الرقميّة المبتكرة.

كما ان حساب الدروازة، الأقوى من نوعه في الكويت، يواصل استقطاب المزيد من العملاء المهتمّين بالتوفير والادخار والربح، في الوقت ذاته، وذلك بفضل فريق عمل(KIB) المحترف وجهوده الدؤوبة، إضافة إلى الولاء والدعم الدائم من قبل العملاء».

وأضاف الخريّف: «إن (KIB) يواصل توفير هذه الحملة الفريدة من نوعها، تماشياً مع نهجه الهادف إلى تعزيز أسس الابتكار في التجربة المصرفية المتكاملة التي يقدّمها لكافة شرائح عملائه، وذلك من خلال المزايا المتجدّدة، والتركيز على أولوية العميل وضرورة تلبية كافة احتياجاته».

ولفت إلى الإقبال اللافت والنجاح المستمر الذي تشهده حملة فتح حساب الدروازة إلكترونياً، مدعومة بكفاءة فريق العمل، الاستجابة السريعة في الوصول الرقمي إلى الخدمات المتنوّعة، والقيمة المضافة التي توفّرها المكافآت والجوائز ضمن الحملة، إضافة إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المنتج المصرفي الأقوى في فئته، والذي يوفّر للعملاء أعلى نسبة عوائد شهرية متوقعة، وسحوبات على جوائز نقدية مجزية، إلى جانب كونه متوافقاً تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومعتمداً من قبل الهيئة الشرعية في (KIB).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *