TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«وربة» يرعى أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية… بالكويت


أعلن بنك وربة عن رعايته لأكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في الكويت.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري، إن «وربة» يواصل دعمه اللا محدود للرياضة الكويتية بشكل عام عبر الرعايات التي يقوم بها والتكريم بين الحين والآخر، مؤكداً أن اهتمام البنك بالشأن الرياضي ورعايته لمختلف الأنشطة الرياضية في الكويت والمنطقة يشكل جزءاً لا يتجزأ من رسالته ومسؤوليته الاجتماعية التي يحرص من خلالها على رعاية الأجيال الوطنية الشابة، وتوفير كل سبل الدعم الممكنة لصقل وتنمية مواهبها.

وذكر المطيري أن «وربة» قد ترجم هذا الاهتمام بأشكال وصيغ مختلفة، لاسيما عبر مؤازرته مختلف الأنشطة الرياضية الوطنية، واستضافته لبعض البطولات ومشاهير النجوم الرياضيين العالميين، أو عبر تبنيه ورعايته للعديد من الأنشطة والفرق الرياضية الوطنية في المحافل واللقاءات الرياضية الإقليمية والعالمية.

وأضاف: «نتطلع إلى رفع مستوى الأحداث الرياضية في المنطقة، من خلال رعاية (وربة) لفعاليات رياضية متميزة، وسعداء بنجاح بطولات الرياضات الإلكترونية السابقة، لافتاً إلى أن دعمه لهذه البطولة يندرج في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية.

وأشار المطيري إلى أن«وربة» يلتزم بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها إستراتيجياً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *