TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ألمانيا «المتأزمة» تواجه فرنسا ودياً


يعود نجم المنتخب الألماني السابق رودي فولر، الى تولي المسؤولية الفنية لـ «المانشافت» لمباراة واحدة فقط، الليلة، أمام فرنسا، وذلك بعد 48 ساعة فقط من إقالة المدرب السابق للمنتخب هانزي فليك.

وتلعب ألمانيا مع فرنسا في لقاء ودي دولي على ملعب بوروسيا دورتموند «سيجنال إيدونا بارك» ضمن تحضيراتها لاستضافة نهائيات كأس أمم أوروبا الصيف المقبل.

وأقيل فليك بعد الخسارة الثقيلة 1-4 أمام اليابان السبت وديا على ملعبه، وهي الخسارة الرابعة في خمس مباريات، وكان المنتخب الياباني قد هزم ألمانيا أيضا في دور المجموعات بكأس العالم الأخيرة، وهي النتيجة التي ساهمت في خروج الفريق مبكرا من البطولة.

وفي تصريحات له اعترف فولر، الذي يشغل أيضاً منصب مدير المنتخب، بأن ذلك لم يكن سهلا عليه أيضا، حيث استعان به الاتحاد بعد الخروج الثاني على التوالي من دور المجموعات بكأس العالم، الأمر الذي أدى إلى الإطاحة بأوليفير بيرهوف من المنصب الذي شغله فولر فيما بعد.

وكان فولر مدربا للمنتخب الألماني في كأس العالم 2002 وقاد «المانشافت» إلى النهائي، كما خرج الفريق تحت قيادته من الدور الأول في أمم أوروبا 2004.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، فإن جوليان ناغلسمان، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ والبالغ من العمر 36 عاما، هو المرشح المفضل لخلافة فليك.

وفي شأن ودية ألمانيا، قال المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديديه ديشامب، «ستبقى مباراة مرموقة، منتخب ألمانيا، يبقى من أفضل منتخبات أوروبا والعالم رغم تلقيه 3 هزائم متتالية».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *