TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – ذوو الهمم نجوم “موسم سبتمبر الرياضي”.. في أبوظبي


#منوعات

تستهدف مبادرة “موسم سبتمبر الرياضي”، الذي تقيمه بلدية مدينة أبوظبي، خلال شهر سبتمبر الحالي، أفراد المجتمع، من خلال إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات الرياضية، بهدف التشجيع على ممارسة الأنشطة الرياضية، والحفاظ على طاقتهم وحيويتهم.

وتتضمن الفعاليات تنظيم المسابقات والتحديات الرياضية بمشاركة أصحاب الهمم، الذين يعتبرون نجوم المبادرة، من خلال الاهتمام بتعزيز حضورهم في مختلف الأنشطة والفعاليات، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام جميع المشاركين لإجراء فحوص طبية مجانية، بهدف إبراز دور الأطفال وأصحاب الهمم في الرياضة، وتشجيعهم على ممارستها.
واللافت أن جميع المراكز الفرعية، التابعة لبلدية مدينة أبوظبي، تساهم في تنظيم الحدث، وهي: مركز بلدية المدينة، ومركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية الوثبة، ومركز بلدية مدينة زايد، ومركز بلدية مصفح. وتضمن الحدث العديد من الفعاليات، التي نظمت بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ومجلس أبوظبي الرياضي، ونادي أبوظبي للمواي تاي، في حديقة البحيرة بجزيرة أبوظبي، ومنها المسابقات الترفيهية والورش التثقيفية، بينما نظم مركز بلدية الشهامة فعالية وورشة ومسابقات رياضية في ساحة الرحبة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومستشفى البستان، ومستشفى “إن أم سي”، تعزيزاً لجودة الحياة، وتفعيلاً للمرافق البلدية.
واحتضن مركز بلدية الوثبة، بالتعاون مع نادي بني ياس الرياضي، فعالية رياضية للأطفال والشباب في ملعب الأوفياء بالشامخة، تضمنت العديد من المسابقات والمنافسات في عدد من الألعاب الرياضية، إلى جانب ورش للتوعية بأهمية ممارسة الرياضة لصحة الفرد، تعزيزاً للوعي الصحي والرياضي لدى أفراد المجتمع، وتحفيزاً لهم على ارتياد المرافق المجتمعية.
وتتيح المبادرة الرياضية التثقيفية الفرصة أمام العمال الوافدين، أيضاً، لممارسة العديد من الرياضات، وتوعيتهم بدورها في المحافظة على الصحة وتجديد النشاط، وتتضمن المبادرة إقامة بطولة رياضية، وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، بدعم من مركز بلدية مصفح، وفعالية رياضية للعمال في مدينة “إيكاد” العمالية، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومجموعة “كيزاد”، ومدينة “إيكاد”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *